الرياضية

مواجهات اليوم الثاني في كاس العالم 2022 – السياسة اولاً

حديثنا اليوم عن المباريات الواعدة انجلترا وايران وفي الجهه الاخرى السنغال وهولندا وفي المباراة الاخيرة الولايات المتحدة الامريكية تواجه منتخب جاريث بيل منتخب ويلز.

هولندا والسنغال

المباراة الاخرى من المجموعة الاولى. السنغال تخوض المباراة من دون سديو ماني افضل لاعب افريقي او ثاني افضل لاعب في الكرة الذهبية خلف كريم بنزيما قبل اسابيع قليلة. ساديو باني لاعب بايرن كان اصيب وسيغيب كليا عن هذا المونديال. استدعي اللاعب الاخر مكانه. سيكون هجوم السنغال مكون من اسماعيل سار وبولاي ديا وبومبا ديانج. طبعا الجميع ليس في مستوى البطل والنجم السنغالي ماني. في المقابل منتخب هولندا سيفتقد الى منفز دباي مهاجم برشلونة المصاب ايضا. اذا غيابات ستوثر في الفريقين.

انجلترا وايران

بالنسبة للمجموعة الاخرى هي مجموعة سياسية ربما سنعود الى ذلك في الايام المقبلة. انجلترا مع ويلز والولايات المتحدة مع ايران. ايران والولايات المتحدة في مجموعة واحدة. المباراة الاولى بين انجلترا وايران تحديدا بين منتخب انجليزي لديه بعض المشاكل الدفاعية لاختيار اللاعبين مع غياب كايل ووكا المصاب ومنتخب ايران الذي يعتمد على هداف نادي بورتو مهدي تريمي حيث يسجل الكثير من الاهداف كما نعلم مع فريقه البرتغالي المتأهل الى ثمن نهائي دوري الابطال.

أمريكا و ويلز

وبالنسبةللمباراة الثانية بين أمريكا و ويلز. طيب الامور ربما قد تكون مختلفة والنتيجة مهمة جدا لاننا نبحث عن ثاني المجموعة اذا اعتبرنا ان الانجليز هم الاقوى. هناك منافسة ثلاثية بين ايران الولايات المتحدة وويلز على المرتبة الثانية والبطاقة الثانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى