جامعة الأمير سلطان تعلن عن وظائف إدارية وهندسية للدبلوم فأعلى في الرياض
تعلن جامعة الأمير سلطان عن رغبتها في شغل 3 وظيفة في الرياض وربغبتها في الاستعانه بالكوادر المؤهلة من الحاصلين على دبلوم سنتين فأكثر. أعلنت جامعة الأمير سلطان عن وظائف إدارية وهندسية للدبلوم فأعلى حيث اعلنت جامعة الأمير سلطان عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (3) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). هذا وقد حددت جامعة الأمير سلطان الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: جامعة الأمير سلطان تعلن طرح 3 وظيفة شاغرة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 3
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = دبلوم سنتين فأكثر
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد
تعلن جامعة الأمير سلطان عن رغبتها في شغل 3 وظيفة في الرياض
الوصف الوظيفي
جامعة الأمير سلطان،
تعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (تويتر) عن طرح وظائف إدارية وهندسية شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:
الوظائف الشاغرة:
1- إداري مساعد.
– أن يكون حاصلاُ على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية أو بحد أدنى درجة الدبلوم.
– خبرة لا تقل عن سنتين في إعداد الخطابات وتقارير العمل.
– إجادة التعامل مع أنظمة وبرامج الحاسب الآلي.
– إجادة اللغة الإنجليزية وإجادة تامة (تحدثاً وكتابة).
– يفضل وجود شهادة اجتياز التوفل أو إيلتس.
2- أخصائي موارد بشرية.
– أن يكون حاصلاُ على درجة البكالوريوس في تخصصات (الموارد البشرية أو اللغة الإنجليزية).
– خبرة لا تقل عن سنتين في الموارد البشرية.
– إجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة.
– لديه القدرة والمعرفة على استخدام برامج المايكروسوفت.
3- مدير إدارة المرافق والصيانة.
– أن يكون حاصلاُ على درجة البكالوريوس في تخصص (الهندسة المدنية)، أو تخصص مشابه.
– خبرة لا تقل عن 10 سنوات في أعمال التشغيل والصيانة.
– لديه القدرة على إعداد ومتابعة خطط العمل وتحديد الاحتياجات والمتطلبات لتطوير إدارة المرافق والصيانة بالجامعة.
– إجادة اللغة الإنجليزية.
طريقة التقديم:
– للتقديم على وظائف جامعة الأمير سلطان، تُرسل السيرة الذاتية على البريد التالي (مع كتابة المسمى الوظيفي في العنوان):
( jobs@psu.edu.sa )
أو التقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية للجامعة:
( اضغط هنا )