محليات

نائب وزير الموارد البشرية للتنمية الاجتماعية يستقبل عضو جمعية التنمية باليمامة

استقبل معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية الأستاذ ماجد بن عبدالرحيم الغانمي، العضو المؤسس لجمعية التنمية الأهلية باليمامة حمد الداعج ورئيس مجلس إدارة الجمعية محمد الداعج والمدير التنفيذي للجمعية خالد السليمان.
وجرى خلال اللقاء استعراض أبرز برامج وأنشطة الجمعية في مجال الرعاية الاجتماعية، وأوجه التعاون مع المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة والأهلية ذات الصلة بأهداف الجمعية، وذلك في إطار تنفيذ المبادرات والبرامج التي تحقق المستهدفات التنموية التي تتواكب مع “رؤية المملكة 2030” خاصة في جانب تحقيق الاستدامة المالية وتفعيل الأدوار التنموية المجتمعية.
كما استُعرضت المنجزات التي حققتها الجمعية والأنشطة والمبادرات التنموية التي تقدمها ومناقشة سبل تطوير الأعمال ومواجهة التحديات والعوائق.
وأكد الغانمي أهمية القطاع غير الربحي في تعزيز الشراكة المجتمعية، وقيم البذل والعطاء الإنساني، مشيداً بجهود العاملين في القطاع وتفانيهم في خدمة المجتمع، ودور الجمعيات في تطوير القطاع التنموي وتعميق أثره في المجتمع، والتأكيد على دعم الأفكار والمبادرات الريادية التنموية وتطويرها، وتحقيق التميّز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى