الوظائف

الشركة السعودية للخدمات الأرضية تعلن عن وظيفة في تخصص مالية

أعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الدعم الأرضي للطائرات والمسافرين والشحن، عبر موقعها الرسمي، عن توفر وظيفة شاغرة للجنسين في مجال المالية، وذلك وفقاً للشروط والمهارات المطلوبة للوظيفة.

وأوضحت الشركة أن الوظيفة المتاحة هي أخصائي شريك الأعمال المالية، وأن المهام الوظيفية تشمل توفير الدعم المالي المخصص للمطار المعين، وتنفيذ التخطيط المالي وأنشطة الميزانية، وتنفيذ الضوابط المالية وإدارة المخاطر المالية، وإدارة المحاسبة المالية وأنشطة إعداد التقارير.

وأشارت الشركة إلى أن المؤهلات والخبرات المطلوبة لشغل الوظيفة هي درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الإدارة المالية، ويُفضّل الحصول على ماجستير إدارة الأعمال أو شهادات مهنية مثل CFA أو CPA أو CMA، وخبرة ذات صلة لا تقل عن 4 إلى 6 سنوات.

وللاطلاع على تفاصيل الوظيفة والتقديم على وظائف الشركة السعودية للخدمات الأرضية، يمكن زيارة رابط التقديم الموجود في بوابة التوظيف.

الشركة السعودية للخدمات الأرضية تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة لرغبتها بالتعاقد مع الكفاءات من حاملي البكالوريوس. أعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن الخدمات الأرضية توفر وظائف شاغرة حيث اعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الشركة السعودية للخدمات الأرضية الخبرة المطلوبة (4 إلى 7 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: إعلان عن طرح وظيفة شاغرة في الشركة السعودية للخدمات الأرضية
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = غير محدد
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = 4 إلى 7 سنوات

الشركة السعودية للخدمات الأرضية تعلن فتح باب التقديم على الخدمات الأرضية توفر وظائف شاغرة

الوصف الوظيفي

الشركة السُّعُودية للخدمات الأرضية (SGS)، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف شاغرة، بفروعها في (جدة) – وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:
– أخصائي شريك الأعمال المالية.
(Finance Business Partner Specialist)

ملخص الدور الوظيفي:
– مسؤول عن توفير الدعم المالي المخصص الشامل للمطار المعين.
– بالإضافة للمسؤولية عن تنفيذ التخطيط المالي وأنشطة الميزنة.
– تنفيذ الضوابط المالية وأطر إدارة المخاطر المالية وإدارة المحاسبة المالية وأنشطة إعداد التقارير.

المؤهلات والخبرات:
– درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال / الإدارة المالية.
– يُفضّل الحصول على ماجستير إدارة الأعمال أو الماجستير في مجال ذي صلة (ميزة إضافية).
– يُفضّل الحصول على شهادات مهنية مثل(CFA أو CPA أو CMA) – ميزة إضافية.
– خبرة ذات صلة لا تقل عن 4 – 6 سنوات.

طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف الشركة السعودية للخدمات الأرضية، عبر موقعها الرسمي:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى