الرياضية

بنزيمة يرحل عن ريال مدريد وينضم إلى الاتحاد والهلال في انتظار ميسي

أعلن اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة عن رحيله عن نادي ريال مدريد الإسباني وانضمامه إلى نادي الاتحاد السعودي، وفقا لتقارير إعلامية. وتؤكد المصادر ان بنزيمة، الفائز بجائزة الكرة الذهبية عام 2022، قد وقع عقدا لمدة موسمين مع الاتحاد، مع خيار التجديد لموسم ثالث. ويبدو أنه سعيد بالانتقال إلى الدوري السعودي، الذي يضم أيضا نجمه المفضل كريستيانو رونالدو.

وكان بنزيمة، البالغ من العمر 35 عاما، قد لعب لريال مدريد منذ عام 2009، وحقق معه 25 لقبا كبيرا، بما في ذلك خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا. وسجل بنزيمة 281 هدفا في 560 مباراة مع ريال مدريد، ليصبح ثاني أفضل هداف في تاريخ النادي بعد رونالدو. وشارك بنزيمة في آخر مباراة له مع ريال مدريد يوم الأحد الماضي، وسجل هدفا في فوز فريقه على رايو فايكانو بهدف نظيف.

وقال بعض المصادر “إن انضمام بنزيمة إلى نادي الاتحاد هو دليل على جذب الدوري السعودي للاعبين من أعلى المستوى في العالم”. و “إن وجود بنزيمة ورونالدو في نفس الدوري سيرفع من قيمته وشعبيته على المستوى الإقليمي والعالمي”.

ولطالما كان يُشاع أن نادٍ سعودٍ آخر -الهلال- يسعى لضم لاعب آخر من طراز عالمي، هو لاعب برشلونة وباريس سانجرمان السابق والأرجنتين ليونيل ميسي. وقد عرض الهلال على ميسي أكثر من 350 مليون جنيه إسترليني في السنة للانضمام إلى صفوفه. ولم يحسم ميسي مصيره بعد، حيث ينتهي عقده مع برشلونة في نهاية هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى