الوظائف

وظائف الاحساء – اكثر من 150 وظيفة رجالية ونسائية لحملة جميع المؤهلات

أعلنت العديد من الجهات عن فتح باب التوظيف لحملة الثانوية والدبلوم والبكالريوس في الاحساء والهفوف. وقد تنوعت الوظائف بين الوظائف الادارية والوظائف الفنية.

وظائف الاحساء

مشرف صحة وسلامة مهنية
متابعة تطبيق القوانين واللوائح التنظيمية والتعليمات المتعلقة بالسلامة والصحة المهنية في المنشآت وقياس العوامل البيئية والتحقيق في الحوادث والاصابات واعداد تعليمات واجراءات وملصقات السلامة والصحة المهنية واعداد وتقديم تقارير العمل

فني ميكانيكي محركات
متابعة تركيب المحركات الميكانيكية وتحديد القطع التبديلية ومطابقة مواصفاتها والعمل على تأمينها بالإضافة إلى فحص وتشخيص أعطال المحركات ومتابعة إصلاحها.

كيميائي في مصنع الشرقية للصناعة
إجراء الأبحاث والتحاليل الكيميائية للعناصر والمركبات لأغراض تطوير المنتجات والعمليات والتطبيقات، وإجراء التحاليل الكمية والنوعية وتحسين الطرق التحليلية، وإجراء التجارب المخبرية لعينات من العناصر والمركبات، وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة بنتائج الأعمال والاختبارات.

كاتب استقبال مرضى في مجمع الضياء الطبي العام
مقابلة المرضى وتسجيل بياناتهم الشخصية وبيانات التأمين الصحي إن وجدت والتعرف مواعيد الحجز المسبق أو على احتياجاتهم الفورية من العيادات، وملء النماذج المستخدمة في الاستقبال وإدخال البيانات على النظام الآلي وشبكة معلومات المستشفى، استكمال المعاملات المالية وترتيب أدوار الحجز وتحويل المريض للعيادة المطلوبة للإنتظار، وإعداد تقارير الاستقبال اليومية والطواريء والعيادات.

مدير عام في مؤسسة علي بن سعد بن علي الذكرالله للخدمات الطلابية
المشاركة في وضع الأهداف العامة والسياسات والخطط التشغيلية، والعمل على إدارة وتخطيط وتنظيم أعمال الوحدات التنظيمية التابعة بما يتوافق مع الخطط التشغيلية والبرامج التنفيذية المعتمدة، وضمان توافر كافة الموارد التقنية والبشرية التي تضمن سير العمليات اليومية بأكبر كفاءة وفعالية ممكنة.

مدير إداري
المشاركة في تطوير الأهداف الرئيسية للشؤون الإدارية، والإشراف العام على أنشطة إدارة وتخطيط وتنظيم الأعمال الإدارية التي تقع في نطاق إشرافه بما يتوافق مع الخطط التشغيلية المعتمدة ومتابعة كافة العمليات الإدارية المتعلقة، وضمان توافر كافة الموارد التقنية والبشرية التي تضمن سير العمليات اليومية بأكبر كفاءة وفعالية ممكنة.

مشغل محطة تحلية مياه في شركة المشروعات الشرقية لأعمال المباني
تشغيل أنظمة وآلات التحكم ومراقبتها وصيانتها لمراقبة الإنتاج في محطة تحلية المياة والتحقق من المعدات ومراقبة ظروف التشغيل

ميكانيكي سيارات في مؤسسة خبراء التشحيم لغيار الزيوت
تشخيص أعطال السيارات وإصلاحها وتنفيذ برامج الصيانية الوقائية للمعدات والأجهزة بحسب أدلة الصيانة لها والتعليمات وتطبيق إجراءات وتعليمات السلامة والصحة المهنية

فني كهروميكانيك في شركة المشروعات الشرقية لأعمال المباني
تثبيت النظم والمعدات الكهروميكانيكية ومراقبتها، ومساعدة المهندسين الميكانيكيين في أنشطة البحث والتطوير.

أخصائي مراقبة موارد بشرية في مكتب إعمار الخليج للإستشارات الهندسية
دراسة التجارب والممارسات المتخصصة في مجال مراقبة الموارد البشرية، وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة في مجال مراقبة الموارد البشرية وعرضها وحفظها.

للتقديم على الوظائف اضغط على الرابط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى