الوظائف

وظائف نسائية في المدينة المنورة – احدث الوظائف

أعلنت العديد من الجهات في القطاع الخاص عن وظائف نسائية في المدينة المنورة. وقد اختلفت الوظائف بين وظائف ادارية ووظائف خدمة عملاء ووظائف متنوعة اخرى

وظائف نسائية في المدينة المنورة – احدث الوظائف

مدير مشتريات المشاركة في إعداد الخطط التشغيلية والبرامج التنفيذية لإدارة المشتريات ، والإشراف المباشر على كافة الأنشطة المتعلقة بتنظيم عمليات الشراء بما يتوافق مع الخطط التشغيلية، ومتابعة كافة العمليات والخدمات المقدمة في مجالات تقييم واختيار الموردين المعتمدين واستدراج العروض وتنفيذ طلبات الشراء وتنسيق استلام البضائع وتقييم أداء الموردين وغيرها.

بائع مستحضرات وادوات تجميل بيع مجموعة من المستحضرات وادوات التجميل للعملاء، وتوفير المعلومات المتعلقة بالمستحضرات و أدوات التجميل وأسعارها، وتولي أمور الدفع وتلقي المدفوعات من العملاء.

منسق فعاليات تنفيذ المراسم والفعاليات الرسمية وفقاً للأعراف المتبعة، وتخطيط الخدمات اللوجستية والتنسيق مع المضيفين والزوار، ومرافقة الضيوف القادمين وضمان سير الزيارة على أكمل وجه وإعداد وتقديم تقارير العمل.

بائع بيع مجموعة من السلع والخدمات للعملاء، وتوفير المعلومات المتعلقة بالمنتجات واستخداماتها وأسعارها، وتولي أمور الدفع وتلقي المدفوعات من العملاء.

أخصائي استثمار تحليل المعلومات والبيانات المالية لاستخدامها في اتخاذ قرارات الاستثمار وإعداد الوثائق والتقارير المتعلقة بالاستثمار وعرضها

كاتب رواتب تنفيذ الواجبات المحاسبية والإدارية المتعلقة بتجهيز كشف الرواتب في المؤسسة، وجمع البيانات الخاصة بحضور الموظفين وحساب الرواتب وتحديد المبالغ الإضافية أو الخصومات.

مدير شؤون قانونية إعداد وتخطيط وتوجيه كافة الأمور المتعلقة بالشؤون القانونية في الجهة والعمل على متابعتها وتوضيحها وحل المشكلات القانونية التي قد تواجهها الجهة.

أخصائي أمراض نطق وسمع تشخيص الإصابات والأمراض المرتبطة بالنطق والسمع وعلاجها، ووصف أجهزة وعلاجات النطق والسمع لهؤلاء المرضى وأسرهم، إعداد الوثائق والتقارير المتعلقة بأمراض النطق والسمع وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المنظمة

مراجع داخلي تخطيط عمليات التدقيق والمراجعة الداخلية في الجهة وتنفيذها وتقييم مدى الالتزام بالإجراءات والسياسات المؤسسية المعتمدة وإعداد الوثائق والتقارير المتعلقة بنتائج أعمال المراجعة وعرضها وتوضيحها ومناقشتها.

أخصائي خدمة عملاء وضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء، والمشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء وتطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء، وتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة في مجال خدمة العملاء وعرضها وحفظها.

ويمكنك البحث عن وظائف في المدينة المنورة من خلال موقع إدارة الكفاءات 

للتقديم على الوظائف اعلاه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى