الرياضية

رئيسة بلدية باريس تسأل: ماذا يفعل باريس سان جرمان مع مبابي؟

في تصريح مثير أعلنت رئيسة بلدية باريس، آن هيدالغو، عن عدم فهمها لسياسة نادي باريس سان جرمان تجاه نجمه كيليان مبابي. وفي حديثها لقناة “بي إف إم تي في” وراديو مونتي كارلو، أكدت هيدالغو أنها لا تدرك السبب وراء عدم إشراك مبابي الموسم المقبل، رغم أنه يُعتبر أفضل لاعب في العالم ويمثل منتخب فرنسا.

وأعربت الرئيسة عن أمنيتها ببقاء مبابي في باريس لفترة طويلة، مُشيرة إلى أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقد اللاعب، الذي ينتهي في صيف 2024.

وأثارت عملية لي الذراع بين باريس سان جرمان ومبابي جدلاً حادًا، حيث أعلن اللاعب عدم رغبته في تفعيل بند التجديد لعام إضافي في عقده الحالي، ويرتبط اسمه بتلقي عروض من ريال مدريد الإسباني.

وتسبب هذا الوضع في تفاقم الأزمة بين النادي الفرنسي ولاعبه، الذي يمكنه الرحيل مجانًا في الصيف المقبل، ما يُشكل ضربة مالية كبيرة للنادي الذي دفع مبلغاً ضخماً قيمته 180 مليون يورو عند ضمه من موناكو في عام 2017.

ويُشار إلى أن مبابي يستمر في التدريب مع فريق الشباب واللاعبين المرشحين للرحيل عن النادي، وقد أظهر برودة أعصاب تجاه هذه الأوضاع. وفي ظل استقبال النادي لعروض الأندية المهتمة بضمه، يُراقب الهلال السعودي بإهتمام اللاعب ويُراوِح بين فكرة التوقيع معه بقيمة 300 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى