الرياضية

نصر رونالدو يتحدى العرب بتعادله أمام بطلي فرنسا وأوروبا

أُختتم معسكر الفريق السعودي النصر في اليابان بنتائج إيجابية بتحقيق تعادل مثير أمام بطل فرنسا باريس سان جيرمان وبطل أوروبا إنتر ميلان في مباريات ودية. هذا التعادل جعل المدرب لويس كاسترو يشيد بفريقه ويرى أنه يحظى بسمعة عالمية متزايدة.

وبعد تعرضه للخسارة الكبيرة 5-صفر أمام سيلتا فيجو الإسباني قبل عشرة أيام في البرتغال، قدم النصر أداءً قويًا واستطاع التعادل دون أهداف مع باريس سان جيرمان وإنتر ميلان في مباريات الاستعداد للموسم الجديد.

وغادر النصر اليابان عائداً إلى الطائف حيث يستعد لمواجهة فريق الشباب في افتتاح مشوارهما بالبطولة العربية للأندية.

وأشار كاسترو خلال المؤتمر الصحفي إلى أن النصر يكتسب سمعة عالمية متزايدة، وليست ذلك فقط بفضل وجود لاعبين كبار، ولكن أيضًا بفضل التنظيم داخل النادي ومستواه في الملعب.

وقد حظى النصر بالاهتمام الكبير حينما قام بضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الموسم الماضي وقد عزز صفوفه بضم لاعبي وسط مارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا والظهير أليكس تيليس من مانشستر يونايتد.

وأكد المدرب البرتغالي كاسترو أهمية التركيز التام في مباراة الغد أمام الشباب، خاصةً أنهم سيكونون مسافرين لأكثر من 10 ساعات عائدين من اليابان.

ومن المرجح أن يستخدم كاسترو تشكيلة بديلة أمام الشباب في مجموعة تضم الزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي في بطولة الأندية العربية.

وأضاف كاسترو أن النصر أظهر أداءً قويًا أمام فريقين قويين ينافسان في دوري أبطال أوروبا، وأكد أنهم سيواصلون العمل لتحقيق أهدافهم وأنهم يطمحون ليكونوا الأفضل أمام أي فريق في العالم.

يُذكر أن النصر، وصيف بطل الدوري السعودي، يسعى للعودة لمنصات التتويج في الموسم المقبل بعد أن خرج خالي الوفاض من الموسم الماضي رغم ضم النجم العالمي كريستيانو رونالدو في صفقة ضخمة خلال النصف الثاني من الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى