الوظائف

وظائف مشاريع حكومية : الراشد للتجارة والمقاولات تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساءفي مشاريع (مشروع حديقة الملك سلمان – مشروع الرياض الخضراء – مشروع بوابة الدرعية)

شركة الراشد للتجارة والمقاولات تعلن عن طرح 15 فرصة وظيفة إدارية في مشروعات حكومية. الفرص المتاحة تشمل وظائف إدارية في قسم الموارد البشرية. المتقدمين لهذه الوظائف يجب أن يكونوا سعوديين الجنسية وحاصلين على دبلوم أو بكالوريوس في التخصصات الإدارية ذات الصلة. ويجب أن يكون لديهم مهارات في استخدام الحاسوب والبرامج ذات الصلة.

الوظائف متاحة للرجال والنساء، وتتوزع في مشروعات حكومية مثل مشروع حديقة الملك سلمان، مشروع الرياض الخضراء، ومشروع بوابة الدرعية. لم تحدد الشركة الخبرة المطلوبة للتقديم على هذه الوظائف، مما يشير إلى أن الوظائف متاحة للمبتدئين وأولئك الذين يمتلكون خبرة سابقة.

للتقديم على هذه الفرص الوظيفية، يمكن للمتقدمين إرسال سيرتهم الذاتية عبر البريد الإلكتروني المحدد مع ذكر المسمى الوظيفي والمدينة في حقل العنوان.

شركة الراشد للتجارة والمقاولات تعلن طرح وظائف إدارية في مشروعات حكومية

شركة الراشد للتجارة والمقاولات تعلن عن طرح 15 فرصة وظيفة ورغبتها في شغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة من الحاصلين على دبلوم سنتين فأكثر. أعلنت شركة الراشد للتجارة والمقاولات عن وظائف إدارية في مشروعات حكومية حيث اعلنت شركة الراشد للتجارة والمقاولات عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (15) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). هذا وقد حددت شركة الراشد للتجارة والمقاولات الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: شركة الراشد للتجارة والمقاولات تعلن فتح باب التقديم على 15 وظيفة جديدة
الأماكن الشاغرة = 15
الموقع = غير محدد
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = دبلوم سنتين فأكثر
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = غير محدد

شركة الراشد للتجارة والمقاولات تعلن طرح وظائف إدارية في مشروعات حكومية

الوصف الوظيفي

شركة الراشد للتجارة والمقاولات، تُعلن فتح التقديم لشغل وظائف إدارية متعددة (للرجال والنساء)؛ للعمل في مشروعات حكومية كبرى منها (مشروع حديقة الملك سلمان – مشروع الرياض الخضراء – مشروع بوابة الدرعية)، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
– موظفين إداريين (قسم الموارد البشرية).



المتطلبات:
– أن يكون المتقدم / المتقدمة سعودي الجنسية.
– شهادة الدبلوم أو البكالوريوس في التخصصات الإدارية ذات الصلة.
– مهارات الحاسب الآلي والبرامج ذات الصلة.


طريقة التقديم:

– ترسل السيرة الذاتية على الإيميل التالي:

– ( Mfahad@rtcc.com.sa )

– مع ذكر (المسمى الوظيفي – المدينة) في حقل العنوان:



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى