الوظائف

شركة موانئ دبي العالمية تعلن عن وظائف متنوعة لحملة الثانوية فما فوق

تعلن شركة موانئ دبي العالمية عن توفر 10 فرص عمل مثيرة في مدينة جدة، حيث تسعى لاستقطاب الكوادر المؤهلة من حملة الثانوية العامة فما فوق. تأتي هذه الفرص لتعزيز فريق العمل وتحقيق الابتكار والجودة في ميناء جدة الإسلامي ومنطقة الخبر.

الوظائف المتاحة تتضمن مجموعة متنوعة من التخصصات والمهام، مما يمنح الفرصة للمتقدمين من مختلف الخلفيات العملية للانضمام إلى شركة موانئ دبي العالمية والمساهمة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

هذه الفرص تتوافر لحملة الثانوية العامة فأعلى، والخبرة المطلوبة للشواغر لم تُحدد بشكل محدد، مما يتيح الفرصة للمبتدئين للانضمام أيضًا وبناء مسيرتهم المهنية في بيئة تعليمية واحترافية.

تعد شركة موانئ دبي العالمية من الشركات العالمية الرائدة في مجال الموانئ واللوجستيات، وتقدم هذه الفرصة فرصة مميزة للانضمام إلى فريق عمل متميز والمساهمة في تحقيق النجاح والتطوير.

للمزيد من التفاصيل حول الوظائف المتاحة وطريقة التقديم، يُرجى زيارة موقع شركة موانئ دبي العالمية الرسمي (الرابط: اضغط هنا) والاستفادة من هذه الفرصة الرائعة لتطوير مستقبلك المهني.

شركة موانئ دبي العالمية تعلن عن موانئ دبي توفر وظائف للثانوية فأعلى في جدة

تعلن شركة موانئ دبي العالمية عن رغبتها في شغل 10 وظيفة في جدة لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات من الحاصلين على الثانوية العامة فما فوق. أعلنت شركة موانئ دبي العالمية عن موانئ دبي توفر وظائف للثانوية فأعلى حيث اعلنت شركة موانئ دبي العالمية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (10) فرصه وظيفية في مدينة (جدة) لحملة شهادة(الثانوية العامة فما فوق). هذا وقد حددت شركة موانئ دبي العالمية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: شركة موانئ دبي العالمية تعلن فتح باب التوظيف في جدة على 10 وظيفة جديدة
الأماكن الشاغرة = 10
الموقع = جدة
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = غير محدد
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = الثانوية العامة فما فوق
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

شركة موانئ دبي العالمية تعلن طرح موانئ دبي توفر وظائف للثانوية فأعلى في جدة

الوصف الوظيفي

شركة موانئ دبي العالمية (DP World)، توفر وظائف شاغرة لحملة الثانوية فما فوق، للعمل في (مدينة الخبر، محافظة جدة) – وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:

1- مسؤول تجربة العملاء.
(Officer- Customer Experience).

2- مدير الجودة والامتثال.
(MANAGER – HSSE QUALITY & COMPLIANCE).

3- محاسب مالي.
(Financial Accountant).

4- رئيس – إدارة المرافق والمشاريع.
(Head – Facility Management and Projects).

5- رئيس – الصحة والسلامة والبيئة.
(Head – HSSE).

6- مهندس جودة.
(Engineer – Quality).

7- مهندس الموثوقية.
(Engineer – Reliability).

8- أخصائي أول – محلل بيانات.
(Senior Specialist – Data Analyst).


مكان العمل:
– ميناء جدة الإسلامي.
– الخبر.



عن الشركة:
شركة موانئ دبي العالمية (DP World)‏ هي شركة متفرّعة عن شركة دبي العالميَّة ” الذراع الاستثماريَّة الدوليَّة لحكومة دبي إحدى إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة وثاني أثري إماراتها بعدَ أبو ظبي. و تُعتبر موانئ دبي العالميَّة واحدة من أكبر مشغّلي الموانئ في العالم. تأسَّست رسميًا في العام 1999 م. وهي متخصصة في مجال المُواصلات البحرية والبرية والجوية والخدمات اللوجستيَّة المتعلّقة بهذه القطاعات، ويعمَل بها 97000 موظف حول العالم (المصدر).


رابط التقديم:

– التقديم عبر موقع الشركة الرسمي:
اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى