الوظائف

وظائف امن سيبراني: المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية يعلن عن وظائف حكومية

تفتح أبوابها الوظيفية المميزة، أعلن المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية فرصة عمل تقنية في إطار القطاع الحكومي بمدينة الرياض. يهدف المركز من خلال هذه الفرصة إلى جذب الكفاءات المؤهلة والمبدعة من حملة شهادة البكالوريوس.

بناءً على الإعلان، يتاح الفرصة لشغل وظيفة واحدة تقنية في القطاع الحكومي بمدينة الرياض. تفتح هذه الفرصة أمام الكوادر الوطنية المؤهلة للمنافسة على هذه المنصب المتميز.

تتطلب هذه الوظيفة الحاصلين على شهادة البكالوريوس في مجال الأمن السيبراني أو أمن المعلومات أو علوم الكمبيوتر أو مجال ذي صلة. كما يتطلب الخبرة ذات الصلة في مجال إعداد وإدارة أنشطة الأمن السيبراني، والتي يشترط أن تكون ما بين 1 إلى 3 سنوات.

المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية هو جهة حكومية تهدف إلى تحقيق الانسجام والتنسيق لشراكات المملكة الاستراتيجية الدولية مع الدول الشريكة. يعمل المركز على تعزيز وتطوير هذه الشراكات وتنسيق الجهود المختلفة للحكومة في هذا المجال.

للتقديم ومعرفة المزيد من التفاصيل حول المهام الوظيفية والمؤهلات المطلوبة، يُرجى زيارة الموقع الرسمي للمركز السعودي للشراكات الاستراتيجية.

المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية تعلن طرح وظيفة شاغرة في الرياض

المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية تعلن بدء التقديم على وظيفة تقنية في القطاع الحكومي في الرياض ورغبتها في استقطاب الكوادر المؤهلة من حاملي البكالوريوس. أعلنت المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية عن وظيفة تقنية في القطاع الحكومي حيث اعلنت المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الخبرة المطلوبة (1 إلى 3 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية تعلن عن وظيفة تقنية في القطاع الحكومي في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = 1 إلى 3 سنوات

المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية تعلن فتح باب التقديم على وظيفة تقنية في القطاع الحكومي في الرياض

الوصف الوظيفي

المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية، يُعلن عبر موقعه الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف شاغرة؛ بمقر المركز بمدينة الرياض – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع المركز الرسمي؛ وموضح أدناه:


المسمى الوظيفي:
– أخصائي الأمن السيبراني.


المؤهلات والخبرات:
– درجة البكالوريوس في الأمن السيبراني أو أمن المعلومات أو علوم الكمبيوتر أو أي مجال ذي صلة.
– ما لا يقل عن سنتين من الخبرة ذات الصلة في إعداد وإدارة أنشطة الأمن السيبراني.
– يفضل الشهادات المتعلقة بالأمن السيبراني / أمن المعلومات.
– خبرة في قوانين ولوائح ومعايير الأمن السيبراني الوطنية والدولية.
– القدرة على وضع ومراجعة سياسات وإجراءات الأمن السيبراني.
– المعرفة الأساسية في أدوات وطرق وتقنيات الأمن السيبراني.
– إتقان في اللغتين العربية والإنجليزية.
,, وأخرى ,,


عن المركز:
المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية (SCISP) جهة حكومية، ويتمتع بالشخصية الاعتبارية المستقلة، ويرتبط تنظيميًا بمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، وفقًا لقرار مجلس الوزراء رقم (127). يهدف المركز إلى تحقيق الانسجام والتنسيق لجميع جهود المملكة في شأن شراكاتها الاستراتيجية الدولية مع دول الشراكات، بما يُسهم في بناء تلك الشراكات الاستراتيجية، وتطويرها، وتعزيزها، وتنسيق برامجها، ومتابعتها مع الجهات المعنية، وذلك من خلال اختصاصاته ومهامه في منظومة العمل الحكومي.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف مركز الشراكات الاستراتيجية، عبر موقعه الرسمي:

رابط التقديم: (اضغط هنا)



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى