الإقتصاد - مال و أعمال

وفاة عامل بناء في استاد إيفرتون الجديد بإنجلترا

حادث فاجعة يودي بحياة عامل بناء على ملعب نادي إيفرتون بإنجلترا

شهد استاد إيفرتون الجديد في إنجلترا حادثًا مأساويًا أسفر عن وفاة عامل يبلغ من العمر 26 عامًا أثناء أعمال البناء على الملعب، مما ألقى بظلال الحزن على عالم كرة القدم.

أفادت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” اليوم الثلاثاء بأن الشرطة في منطقة ميرسيسايد أعلنت عن وفاة العامل الشاب جراء “حادث” وقع في ملعب “براملي مور دوك” بليفربول في ساعات ما بعد الظهيرة يوم الاثنين.

تبحث السلطات الحالية بتحقيق دقيق في تفاصيل الحادث، حيث أعلنت الشرطة أن التحقيق مستمر حاليًا لتحديد أسباب الحادث وملابساته.

من جهته، أعرب نادي إيفرتون عن حزنه العميق جراء وفاة العامل في هذا الحادث المؤلم. في تغريدة نشرها النادي على وسائل التواصل الاجتماعي، أشار إيفرتون إلى أن كل من له صلة بالنادي يشعر بالألم والحزن، وقدّموا تعازيهم لأسرة العامل وأصدقائه.

وأضاف النادي: “في هذه اللحظات الصعبة، نقف جميعًا إلى جانب عائلة العامل وأحبائه، ونتقاسم معهم أحزانهم ونعبّر عن تعازينا لهم خلال هذه المحنة الصعبة التي تجتازونها”.

هذا الحادث المؤلم يجدد التأكيد على أهمية ضمان سلامة جميع العاملين في أماكن البناء والملاعب الرياضية، ويرفع الوعي بضرورة توفير بيئات عمل آمنة وملائمة للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى