الرياضية

نيمار ينقلب صفحة أوروبا ويبدأ مغامرته الجديدة مع الهلال

نيمار يشدد على تحديه الجديد ويتطلع لترك أثر رياضي عابر للحدود

في تصريحاته الحماسية، كشف اللاعب البرازيلي نيمار عن دوافعه للانتقال إلى نادي الهلال، مؤكدًا أنه قد حقق الكثير من الإنجازات في أوروبا والآن يسعى لاستكشاف تحديات جديدة ومختلفة في مشواره الرياضي.

الهلال يتعاقد مع نيمار نجم باريس سان جيرمان بقيمة 90 مليون يورو

عقب مراسم التوقيع في باريس، قال نيمار: “لقد كنت محظوظًا بتحقيق الكثير من النجاحات في أوروبا، ولكن دائمًا كان لدي رغبة في اختبار نفسي في تحديات جديدة وفرص مختلفة في مناطق جديدة. أريد أن أكتب تاريخًا جديدًا في مسيرتي الرياضية وأن أصبح لاعبًا عالميًا يتجاوز الحدود الجغرافية”.

وأضاف النجم البرازيلي خلال حديثه في باريس: “إن دوري الهلال يمتاز بالتنوع والجودة، وهو يضم لاعبين بارزين من مختلف البلدان وبمستوى عالٍ من المهارات. أنا متحمس لهذا التحدي وأتطلع إلى مشاركة مع هذا الفريق الكبير”.

وفي تصريحات أخرى، أكد نيمار: “لا شك أنني سمعت الكثير عن دوري الهلال، وقد سبق للاعبين برازيليين كبار أن خاضوا تجربته في السعودية. أنا متشوق لأن يكون هذا المكان المثالي لي، وسأسعى لبذل قصارى جهدي لتحقيق النجاحات مع فريق الهلال”.

وختم نيمار تصريحاته بتأكيد شغفه لتحقيق الانتصارات وتسجيل الأهداف، معبرًا عن رغبته في مواصلة ذلك التألق في ميادين السعودية رفقة فريق الهلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى