الرياضية

نيمار ينضم إلى الهلال ومباراته الأولى قريبة في دوري روشن

أعلن نادي الهلال عن تعزيز صفوفه بطلب برازيلي رائع، حيث تمت الصفقة الرسمية مع النجم نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نيمار دا سيلفا ينتقل إلى الهلال بصفقة تاريخية تجاوزت قيمة الصفقات السابقة

في انتظار ترقب الجماهير، سيحمل نيمار أخيرًا قميص الهلال في المواجهات الرسمية المقبلة، وذلك بعد الإعلان الرسمي عن انتقاله في يوم الثلاثاء.

من المنتظر أن يشهد عشاق الهلال أول ظهور لنيمار في القميص الأزرق بمواجهات فريقهم، بدءًا من مواجهة فريق الرائد في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

تأتي هذه المواجهة حيث يحل نادي الهلال ضيفًا على ملعب فريق الرائد في المباراة المُقررة يوم الخميس 24 أغسطس، ضمن جدول مباريات الجولة الثالثة من الدوري.

وبدأ الهلال مشواره في الموسم الحالي بقوة، حيث حقق فوزًا مقنعًا على فريق أبها بثلاثة أهداف في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين، وعلى الجمهور الترقب لرؤية نيمار متألقًا في المباريات المقبلة، وبخاصة مواجهة الفيحاء في الجولة الثانية.

ويجدر بالذكر أن نيمار يُعد آخر إضافات الهلال من اللاعبين الأجانب في فترة الانتقالات الصيفية، بعد التعاقد مع كوليبالي وسافيتش ومالكوم وروبن نيفيز، وهو مؤشر قوي على توجيه الفريق لموسم ناجح وتحقيق الإنجازات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى