الرياضية

الخليج يزاحم الشباب ويتطلع لضم نجم الزمالك أحمد سيد زيزو في فترة الانتقالات

تنوَّعت الخيارات أمام الجناح البارز في فريق الكرة بنادي الزمالك المصري، أحمد سيد زيزو، حيث كشفت مصادر مطلعه عن مفاوضات تجري بين نادي الخليج واللاعب لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الشباب أيضًا يستهدف التعاقد مع زيزو

لا يزال اللاعب أحمد سيد زيزو في مركز الاهتمام، حيث أبدى نادي الشباب أيضًا اهتمامًا بالتعاقد معه لتعزيز مركز الجناح في صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

التردد بين العروض

تتمثل تحديات اللاعب في اختيار العرض المناسب، حيث يتردد بين عرضين مغريين؛ الأول من نادي روشن السعودي والثاني من الخليج. تأتي هذه التحديات نتيجة للأزمات المتعددة التي عاشها نادي الزمالك، بما في ذلك الأزمة المالية.

قرار الانضمام يتأجج

يبدو أن أحمد سيد زيزو قريب من اتخاذ قراره، حيث يميل حاليًا نحو قبول عرض نادي الشباب. هذا القرار يأتي بناءً على ميزانية العرض وتحقيق تطلعاته المالية، خصوصًا مقارنة بالخيار الآخر المقدم من نادي الخليج.

رأي الزميل محمد شريف يسهم في القرار

للوصول إلى قرار نهائي، يخطط زيزو لاستشارة زميله السابق في الأهلي، محمد شريف. محمد شريف انضم حديثًا لصفوف الخليج، ويعتبر رأيه محوريًا في اتخاذ قرار زيزو بشأن العروض المقدمة.

إدارة الزمالك تسعى لإقناع زيزو بالبقاء

في السياق نفسه، تبذل إدارة نادي الزمالك جهودًا مكثفة لإقناع زيزو بالبقاء داخل الفريق، وغلق ملف الرحيل، وذلك تحت ضغوط الظروف الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى