الرياضية

محرز يلمع والأهلي يتصدر: انتصار مثير للفريق أمام الخليج في دوري روشن السعودي

هدف محرز وأهداف متألقة تمنح الأهلي الصدارة بفوز مقنع على الخليج

تألق اللاعب الجزائري رياض محرز بشكل ملفت وسجل أول أهدافه في دوري روشن السعودي لكرة القدم، ليقود فريقه الأهلي لتحقيق انتصار مهم على حساب فريق الخليج بنتيجة 3-1 في المباراة التي أُقيمت يوم الخميس. جرت المباراة على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري.

تمكن الأهلي من التقدم في الشوط الأول بفضل هدف اللاعب البرازيلي روجير إيبانيز في الدقيقة 9. وعزز رياض محرز تفوق فريقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 45+1. في الشوط الثاني، أضاف اللاعب سميحان النابت هدفًا ثالثًا في الدقيقة 90+11. من جهته، نجح لاعب الخليج منصور حمزي في تسجيل هدف الشرف لفريقه في الدقيقة 58.

بفوزه في هذه المباراة، تصدر فريق الأهلي جدول الترتيب مؤقتًا برصيد 6 نقاط. بينما يبقى فريق الخليج بدون أي نقطة بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين.

سرعان ما افتتح الأهلي أهداف المباراة في الشوط الأول، حيث تمكن اللاعب البرازيلي روجير إيبانيز من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 9 من تمريرة عرضية مميزة. واستمر الفريق بالهجمات المميزة، وسجل رياض محرز الهدف الثاني في الدقيقة 45+1 بتسديدة مميزة من داخل منطقة الجزاء.

في الشوط الثاني، كان للخليج كلمته، حيث نجح منصور حمزي في تقليص الفارق بتسجيل هدف لفريقه في الدقيقة 58 بعد تنفيذ ضربة ركنية. لكن الأهلي استمر في الضغط وأضاف هدفه الثالث بأقدام سميحان النابت في الدقيقة 90+11 بعد تمريرة رائعة.

تستمر منافسات الدوري وتستقبل جماهير الأهلي والخليج المزيد من المباريات والتحديات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى