الرياضية

لاعبة وسط منتخب إسبانيا تتحدث عن لحظة التتويج وتشدد على طبيعة العلاقة مع رئيس الاتحاد و”قبلة التتويج”

في مشهد أثار إعجاب الكثيرين وجدالاً على وسائل التواصل، دافعت جيني إيرموسو، لاعبة خط الوسط الإسبانية، بكل جرأة وصراحة عن تصرف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، بعد أن تم تداول فيديو له وهو يقبلها على شفتيها خلال تتويج المنتخب الإسباني بكأس العالم للسيدات، وذلك في المباراة التي أُقيمت يوم الأحد الماضي.

لقد واجه روبياليس انتقادات واسعة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بسبب هذه اللحظة، ولكن إيرموسو كانت على استعداد للوقوف في مواجهة هذه الانتقادات بشجاعة.

أطلقت إيرموسو تصريحاتها خلال بث مباشر على منصة “إنستغرام” بعد المباراة، مشيرة إلى أنها لم تكن مرتاحة تماماً بهذا الأمر، على الرغم من ابتسامتها خلال الحفل. وقالت: “لم يكن ذلك ما كنت أتوقعه”. ولكنها أكدت في وقت لاحق أن هذه اللحظة تندرج تحت إطار “التصرف العفوي والطبيعي”، وأنها جزء من “الفرح الهائل” الذي جلبه انتصار إسبانيا باللقب.

وفي تصريحات لوكالة “فرانس برس”، أكدت إيرموسو أنها تتمتع بعلاقة جيدة مع رئيس الاتحاد، وأن سلوكه تجاه الفريق كان مميزًا ورائعًا. وعن تصرفه خلال حفل التتويج، قالت: “لقد فزنا بكأس العالم ولن نحيد عن هذا الأمر المهم”. تأكيدًا على أهمية الفوز والتجربة التي مرت بها الفريق وعلى العلاقة القوية التي تربطها بزملائها ورئيس الاتحاد. ورغم أنها أهدرت ركلة جزاء في المباراة، إلا أن إسبانيا تمكنت من الفوز على إنكلترا 1-0 لتحقق أول لقب لها في تاريخ كأس العالم للسيدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى