الرياضية

ريال مدريد يجهزعرضًا مغريًا لضم كيليان مبابي ويشعل الميركاتو الأوروبي وباريس سان جرمان ينتظر

كشفت مصادر من داخل صحيفة “ماركا” الإسبانية عن استعداد نادي “ريال مدريد” للخروج بخطوة قوية في ساحة الانتقالات، حيث يُزمع تقديم “عرض مغر” لضم النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي من باريس سان جرمان. يأتي هذا الخبر قبيل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية بمدة تقارب ثلاثة أيام.

بحسب المعلومات المنقولة من تقارير إعلامية، يخطط نادي ريال مدريد لإرسال “عرض نهائي” إلى النادي الفرنسي العريق في الفترة الممتدة بين 29 أغسطس و1 سبتمبر. ويأمل النادي الملكي في إقناع باريس سان جرمان بمبلغ يقدر بـ 120 مليون يورو، والمعادل تقريبًا لـ 130 مليون دولار.

على الرغم من أن النادي الفرنسي كان يتطلع للحصول على مبلغ أعلى بقيمة 150 مليون يورو، أو ما يُعادل حوالي 163 مليون دولار، من أجل التخلي عن خدمات النجم الشاب، يعتبر العرض الذي سيُقدمه ريال مدريد خيارًا مُغريًا لباريس سان جرمان. ذلك لأنه من المعروف أن مبابي سيُصبح لاعبًا حرًا بعد نهاية الموسم الحالي، في حال انتهى عقده دون تجديده.

من جهة أخرى، تعرّض مبابي لفترة صعبة قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث رفض ناديه السماح له بالتدريب مع زملائه بدايةً. وعلى الرغم من ذلك، شارك في المباراة الثانية أمام تولوز وسجل هدفًا من ضربة جزاء. تفاصيل القرارات القادمة في مستقبل مبابي ما زالت غامضة، وتأتي وسط أجواء غضب من جماهير باريس سان جرمان لرفضه تجديد عقده مع الفريق.

في الوقت نفسه، يبحث ريال مدريد بإلحاح عن هدّاف يُساعده في مواجهة أقوى الفرق في إسبانيا وأوروبا. على الرغم من التعاقد مؤخرًا مع المهاجم الشاب خوسيلو من إسبانيول على سبيل الإعارة لمدة عام، يرغب الفريق الملكي في الحصول على هدّاف بمستوى عالي الجودة لدعم خطوطه الهجومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى