الرياضية

مانشستر سيتي يتفوق على شيفيلد يونايتد في مباراة قوية بالدوري الإنجليزي الممتاز

تمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق انتصار صعب على مضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة 2 / 1 خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وشهدت المباراة أيضًا فوز أستون فيلا على بيرنلي بنتيجة 3 / 1.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث أهدر إيرلينغ هالاند، هداف مانشستر سيتي، فرصة التقدم بركلة جزاء في الدقيقة 37. في الشوط الثاني، تمكن إيرلينغ هالاند من تسجيل هدف التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 63 عن طريق ضربة رأسية، لكن جايدن بوجل سجل هدف التعادل لشيفيلد يونايتد في الدقيقة 85. وفي الدقيقة 88، أحرز رودريجو هيرنانديز هدف الفوز لمانشستر سيتي.

بهذا الفوز، احتل مانشستر سيتي صدارة جدول الترتيب برصيد تسع نقاط بعد أن حقق الفوز في المباريات الأولى أمام بيرنلي بنتيجة 3 / 0 ونيوكاسل بهدف نظيف. من ناحية أخرى، استمر شيفيلد يونايتد في البقاء بدون نقاط بعدما خسر أمام كريستال بالاس بنتيجة 1 / 0 ونوتينجهام فورست بنتيجة 2 / 1.

تميزت بداية المباراة بأداء متوازن وسرعان ما تمكن مانشستر سيتي من السيطرة على المجريات وتبني هجماته بفعالية. من جهته، اعتمد شيفيلد يونايتد على استراتيجية دفاعية وشن هجمات مرتدة.

شهدت الدقيقة 12 فرصة خطيرة لمانشستر سيتي عندما قام بيرناردو سيلفا بتمريرة عرضية لإيرلينغ هالاند الذي أهدر فرصة التسجيل بضربة رأس. وفي الدقيقة 20، تم إلغاء هدف لمانشستر سيتي بسبب تسلل.

استمرت سيطرة مانشستر سيتي على اللقاء ولكن بدون تهديد حقيقي على مرمى شيفيلد يونايتد في الدقائق الأولى. تم تحقيق هدف التقدم في الدقيقة 63 عبر إيرلينغ هالاند بعد تمريرة من جاك جريليش. ولكن شيفيلد يونايتد تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 85 بتسجيل جايدن بوجل.

رد مانشستر سيتي بسرعة وفي الدقيقة 88 أحرز رودريجو هيرنانديز هدف الفوز بعد تمريرة من كايل ووكر. واختتمت المباراة بفوز مانشستر سيتي 2 / 1.

وبهذا الفوز، يحتل مانشستر سيتي صدارة جدول الترتيب برصيد تسع نقاط، بينما ظل شيفيلد يونايتد بدون أي نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى