الرياضية

تحدي مثير على ملعب الملك عبدالله: الرائد يواجه الرياض في دوري روشن

على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، سيتصارع الرائد والرياض في مباراة مهمة ومشوقة يوم غد الإثنين، ضمن جولة الأربعة من الدوري السعودي لكرة القدم “روشن”. تتسم هذه المباراة بالأهمية حيث يطمح كل فريق في تحقيق الفوز وتجاوز خسارته السابقة.

سبق للفريقين أن التقيا في الدوري ست مرات، حيث انتصر الرياض في مباراتين وانتصر الرائد في مباراة واحدة، بينما انتهت ثلاث مباريات بالتعادل. وقد تمكن هجوم مدرسة الوسطى من تسجيل 6 أهداف، فيما سجل هجوم فريق رائد التحدي 5 أهداف.

يحتل الرائد المركز الأخير في جدول الترتيب بدون أي نقطة، بعد تلقيه الهزائم في جميع مبارياته السابقة. في المقابل، يحتل الرياض المركز التاسع برصيد 4 نقاط، بفوز وتعادل وهزيمة.

لم يكن أداء الرائد مقنعًا لجماهيره حتى الآن، إذ خسر مبارياته أمام أندية الاتحاد، وأبها، والهلال. وفي مباراة اليوم، يسعى الفريق لاستعادة ثقة جماهيره وتحقيق أول انتصار له بهدف الخروج من قاع جدول الترتيب.

من الجدير بالذكر أن الرائد سيغيب عنه مدافعه السنغالي عمر غونزاليس بسبب الإيقاف. ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الفريق الظهور الأول للاعب النرويجي ماثياس نورمان، إلى جانب عدد من اللاعبين البارزين منهم الجزائري أمير سعيود والمغربي كريم البركاوي والسنغالي مامادو لوم والبرتغالي اندريه موريرا.

أما الرياض، فقد تلقى هزيمته الأولى في الجولة الماضية أمام الاتحاد. يسعى الفريق لتجاوز تلك الهزيمة والعودة للنتائج الإيجابية وتقدم ترتيبه في الدوري.

يضم فريق الرياض لاعبين بارزين مثل الحارس الأوروغوياني مارتن كامبانيا والروماني ألين توسكا والزيمبابوي كنوليدج موسونا والمالي بيراما توزي والجابوني ديديه ندونغ والإسباني خوانمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى