محليات

“أمانة المدينة” تحتفل مع الأهالي بيوم الوطن

شهدت المدينة المنورة العديد من الفعاليات التي نظمتها أمانة المنطقة للاحتفال باليوم الوطني في عامه الثالث والتسعين تحت شعار “نحلم ونحقق”.

قبل بدء الفعاليات، قامت “الأمانة” بتجهيز وتزيين طرقات وشوارع المدينة بالأعلام الوطنية والإضاءات الخضراء والإنارات التفاعلية. وقد تم نشر ما يقارب من 3000 علم في الطرق الرئيسية والتقاطعات الحيوية، بالإضافة إلى إنارة المباني الحكومية بالإضاءات الخضراء تعبيرًا عن أهمية هذه المناسبة الوطنية.

تم تنظيم عدد من البرامج والأنشطة التفاعلية على طول طريق سلطانة للاحتفال باليوم الوطني. شملت هذه الفعاليات العروض الموسيقية والعرضة السعودية والفنون الشعبية والفرق الترفيهية والأركان الخاصة التي تضمت الحرف اليدوية والرسم والتصوير الضوئي. تم أيضًا توزيع أكثر من 10 آلاف هدية على زوار الفعاليات من المواطنين والمقيمين.

تمكن الأهالي من نشر رسائل تهنئة للوطن بعامه الثالث والتسعين من خلال شاشة تفاعلية وتقديم رسائل تعبيرًا عن حبهم للوطن. تم أيضًا إتاحة الكتابة على بنر طوله 93 مترًا يحمل الهوية الوطنية وسط إضاءات ليزرية وأعلام وطنية.

في حديقة الملك فهد المركزية، تم تنظيم عروض ثقافية وأسواق اجتماعية وفعاليات فنية وإبداعية. تضمنت هذه الفعاليات ألعاب نارية ومسيرات وطنية وتشكيلات بشرية للرقم 93. تم أيضًا غرس 93 شجرة داخل الحديقة.

تأتي هذه الاحتفالات لتسليط الضوء على دور الملك عبدالعزيز في توحيد البلاد وتعزيز الولاء للوطن وتعزيز رؤية المملكة 2030 في تعزيز الإيجابية والروح الوطنية للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى