محليات

جمعية تراحم تحتفي باليوم الوطني السعودي الـ 93

احتفلت الأمانة العامة للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم وكافة لجانها الفرعية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93 تحت شعار “نحلم ونحقق”، وذلك تعزيزًا للانتماء الوطني والالتزام بواجب المواطنة نحو الوطن وأبنائه.

شملت الاحتفالات العديد من الأنشطة والفعاليات بطابع وطني وتاريخي، بدأت برفع العلم الوطني وآيات من الذكر الحكيم وعروض مرئية ومسرحيات تسلط الضوء على تاريخ توحيد البلاد منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – ومن بعده من أبناء الملوك.

ألقى سعادة الأمين العام الأستاذ صقر بن محمد القرني كلمة افتتاحية، أكد فيها أهمية اليوم الوطني والمكانة العظيمة للمملكة العربية السعودية في قلوب الجميع. وشدد على أن اليوم الوطني يمثل فترة تاريخية عظيمة وملحمة وحدة ووحشد للصفوف منذ أن بنى الملك المؤسس قواعد الحكم وحتى اليوم.

وأكد سعادته على دور الأمانة العامة للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم في الاهتمام بالنزلاء في السجون والمفرج عنهم وأسرهم من خلال تقديم الخدمات والرعاية والتنمية لهم بدعم من القيادة الحكيمة وعطاء شعب المملكة.

وأكد أن على الجميع أن يسير على نهج ملوك هذا الوطن بعزيمة وإصرار لتحقيق المزيد من الإنجازات وبناء ورعاية الإنسان والعمل على تنفيذ الخطط التنموية التي تحقق المكتسبات الوطنية.

تأسست اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم في عام 1422هـ، ومنذ نشأتها تعمل مع شركائها على تقديم العديد من خدمات العناية والرعاية والتنمية لنزلاء السجون والمفرج عنهم وذويهم من خلال فروعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى