الرياضية

جارسيا: نحتاج إلى شيء واحد لتحقيق الفوز على ريال مدريد

أكد المدرب الفرنسي رودي جارسيا، مدرب نادي نابولي، أن فريقه لديه فرصة حقيقية للفوز على نادي ريال مدريد في المباراة المقبلة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، والتي ستُقام مساء الثلاثاء على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

في مؤتمر صحفي عشية المباراة، قال جارسيا: “لدينا فرص عديدة، نحن فريق قوي بمعنى الكلمة، ولكن لنحقيق الفوز سنحتاج إلى التواضع وإظهار أقصى إمكانياتنا بنسبة 120%”.

وأشار إلى أهمية هذه المباراة قائلاً: “مواجهة ريال مدريد هي حلم لأي مدرب، دوري أبطال أوروبا هو أفضل مسابقة للأندية، والأجواء في الملعب تمنحك دفعة هامة. علينا أن نلعب بقلوبنا وعقولنا في هذه المسابقة”.

وأضاف: “ريال مدريد هو واحد من أكبر الأندية في العالم ولديه سجل حافل بالإنجازات، وأنا أحترم المدرب أنشيلوتي كثيرًا، ستكون المباراة صعبة بالتأكيد، لكن لدينا الطموح والإرادة للفوز، وسنبذل قصارى جهدنا”.

وشدد على ضرورة استخدام العقل في المباراة قائلاً: “ستكون هناك لحظات تتطلب التركيز والضغط على ريال مدريد أو منعه من فرض أسلوبه”.

وفيما يتعلق بأفراد ريال مدريد، أشار جارسيا: “ريال مدريد يمتلك قائمة متميزة من اللاعبين، مثل بيلينجهام وخوسيلو، وهم لاعبين جيدين للغاية”.

وختم تصريحاته بالتأكيد على أهمية التركيز على أداء فريقه قائلاً: “الشيء الأكثر أهمية بالطبع هو التركيز على أنفسنا والعمل الجاد والتحضير الجيد للمباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى