الوظائف

الهيئة الملكية للجبيل وينبع تعلن عن وظائف إدارة اعمال وهندسية وفنية وتقنية معلومات لحملة (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس) في شركات متعددة

أعلنت الهيئة الملكية للجبيل وينبع عن بدء التقديم على 46 فرصة وظيفية في مدينة غير محددة، وهذه الوظائف متاحة لحملة الثانوية العامة فما فوق. تشمل الوظائف مجموعة متنوعة من التخصصات بما في ذلك الوظائف الإدارية، والهندسية، والتقنية، والفنية، وهي متاحة للجنسين.

بالنسبة للوظائف التي تتطلب شهادات مؤهلة معينة مثل البكالوريوس والماجستير، فإن التفاصيل المحددة تظهر في الإعلان.

يمكن للمهتمين بالتقديم على هذه الوظائف زيارة الروابط المقدمة في الإعلان للاطلاع على الوظائف ومتطلباتها والتقديم عبر البوابة المخصصة للهيئة الملكية للجبيل وينبع.

تعلن الهيئة الملكية للجبيل وينبع عن رغبتها في شغل عدد 46 من الوظائف الشاغرة

الهيئة الملكية للجبيل وينبع تعلن بدء التقديم على 46 فرصة وظيفة وترغب في استقطاب الكوادر البشرية لشغل هذه الوظائف من حاملي الثانوية العامة فما فوق. أعلنت الهيئة الملكية للجبيل وينبع عن وظائف للثانوية فما فوق بعدة مجالات للجنسين حيث اعلنت الهيئة الملكية للجبيل وينبع عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (46) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(الثانوية العامة فما فوق). هذا وقد حددت الهيئة الملكية للجبيل وينبع الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن الهيئة الملكية للجبيل وينبع عن حاجتها لشغل عدد 46 وظائف شاغرة
الأماكن الشاغرة = 46
الموقع = غير محدد
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = غير محدد
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = الثانوية العامة فما فوق
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = غير محدد

الهيئة الملكية للجبيل وينبع تعلن عن وظائف للثانوية فما فوق بعدة مجالات للجنسين

الوصف الوظيفي

الهيئة الملكية للجبيل وينبع، توفر وظائف إدارية وهندسية وفنية وتقنية لحملة (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس) في عدة مدن بالمملكة – مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل والمسميات التالية:


المؤهلات المستهدفة:
– الثانوية.
– الدبلوم.
– البكالوريوس.
– الماجستيـــر.


وظائف الهيئة الملكية:
1- مشرف خدمات صناعية.
2- أخصائي تطوير الأعمال.
3- أخصائي مساندة تكامل صناعي.
4- مشرف الوقاية من الحرائق.
5- أخصائي خطط الأزمات.
6- أخصائي خطط استمرارية الأعمال.
7- طبيب مقيم -أطفال.
8- طبيب مقيم – جراحة.
9- فني قسطرة القلب.
10- مسئول الجودة.
11- طبيب مقيم – باطنة.
12- مدير إدارة النقل والمعدات.
13- أخصائي تطوير تكاملات صناعية اول.
14- أخصائي تخطيط بيئي.
15- أخصائي مراجعة التكاليف.
16- أخصائي هندسة قيمية.
17- اخصائي جدولة.
18- رئيس قسم السلامة.
19- رئيس قسم تشغيل وصيانة الطاقة.
20- مدير إدارة المباني.
21- مدير إدارة الطرق.
22- رئيس قسم التكامل الحكومي والشراكات الاستراتيجية.
23- رئيس قسم تخطيط إدارة الأزمات والكوارث.
24- رئيس قسم استمرارية الاعمال.
25- مدير الإدارة الهندسية.
26- رئيس قسم الهندسة القيمية.
27- رئيس قسم الانشاءات الصناعية.
28- رئيس قسم صحة البيئة.
29- رئيس قسم خدمات الأملاك التجارية.
30- مدير إدارة المرافق العامة.
31- رئيس قسم النقل.
32- رئيس قسم صيانة مباني المنشآت العامة.
33- رئيس قسم الطرق بالمنطقة الصناعية.
34- رئيس قسم العلاقات الحكومية ومساندة المستثمر.
35- رئيس قسم الصناعات الاساسية والثانوية.
36- مدير إدارة الاستثمار التجاري والسكني.
37- رئيس قسم الاتفاقيات التجارية والسكنية.


وظائف برنامج التأهيل والإحلال:
1- سائق سيارة مكافحة حشرات.
2- موظف مشتريات.
3- فني مختبر.
4- فني صيانة.
5- مشرف.
6- مشغل أوتوكاد.
7- مشغل معدات ثقيلة.
8- فني شبكة.
9- أخصائي مراكز البيانات.


نبذة عن برنامج الإحلال والتأهيل:
برنامج التأهيل و الإحلال بالهيئة الملكية هو برنامج توظيف بإشراف مباشر من الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية للقيام بالدور المساعد والمنسق لتحقيق رؤية الهيئة الملكية بتوطين الوظائف بمدينة الجبيل الصناعية، حيث يقوم البرنامج بالدور المراقب لحركة توطين الوظائف وعمل الإحصاءات والتأكد من تحقيق النسب المطلوبة لتوطين الوظائف حسب النشاط و تزايد تلك النسب بما يتماشى مع رؤية الهيئة الملكية لإدارة المدينة ووضع الآليات والإجراءات التي تسهم بقيام المستثمر بالدور الوطني بتوطين الوظائف وعمل بعض البرامج التدريبية قبل التوظيف بالتنسيق مع الجهات المختصة.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على الوصف الوظيفي والتقديم على وظائف الهيئة الملكية عبر بوابة التأهيل والإحلال:

1- وظائف الهيئة الملكية:
( اضغط هنا )

2- وظائف برنامج التأهيل والإحلال:
( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى