الشركة السعودية للخدمات الأرضية (SGS) تعلن عن وظائف إدارية لحملة الدبلوم
أعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن فتح باب التوظيف لشغل عدد 200 وظيفة إدارية. تأتي هذه الوظائف ضمن جهود الشركة للتعاقد مع كفاءات جديدة من حملة الدبلوم سنتين فأكثر.
من بين المسميات الوظيفية المتاحة في هذه الفرص هو “مسؤول الفواتير”. الشروط للتقديم تتضمن أن يكون المتقدم أو المتقدمة من الجنسية السعودية وحاصلاً على شهادة الدبلوم أو البكالوريوس في مختلف التخصصات. لا يشترط وجود خبرة مسبقة لهذه الوظائف.
من بين المهام الوظيفية المتوقعة لهذا المنصب تشمل الاحتفاظ بسجلات دقيقة للطيران والخدمة، والمساعدة في التنسيق مع المسؤولين عن خدمات الاستقبال والمساعدة، وإعادة حساب الرسوم بأثر رجعي، ومراقبة تسوية أوامر العمل، وإصدار الفواتير والرد على استفسارات العملاء.
الشركة السعودية للخدمات الأرضية تعلن بدء التقديم على الخدمات الأرضية توفر وظائف إدارية بكافة المطارات
إعلان عن طرح عدد 200 وظائف شاغرة في الشركة السعودية للخدمات الأرضية لرغبتها بالتعاقد مع الكفاءات من حاملي دبلوم سنتين فأكثر. أعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن الخدمات الأرضية توفر وظائف إدارية بكافة المطارات حيث اعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (200) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). هذا وقد حددت الشركة السعودية للخدمات الأرضية الخبرة المطلوبة (0 إلى 2 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن توفر عدد 200 من الوظائف الشاغرة
الأماكن الشاغرة = 200
الموقع = غير محدد
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = دبلوم سنتين فأكثر
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = 0 إلى 2 سنوات
الشركة السعودية للخدمات الأرضية تعلن بدء التقديم على 200 فرصة وظيفة
الوصف الوظيفي
الشركة السُّعُودية للخدمات الأرضية (SGS)، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، فتح باب التوظيف لشغل وظائف إدارية لحملة الدبلوم في مختلف التخصصات – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الشركة الرسمي؛ وموضح أدناه:
المسمى الوظيفي:
– مسؤول الفواتير.
المتطلبات:
– أن يكون المتقدم/ـة سعودي الجنسية.
– شهادة الدبلوم أو البكالوريوس في مختلف التخصصات.
– لا يشترط الخبرة المسبقة.
ملخص المهام الوظيفية:
– الاحتفاظ بسجلات دقيقة للطيران والخدمة في نظام فواتير PRM.
– المساعدة في التنسيق مع المسؤولين عن خدمات الاستقبال والمساعدة وتسجيلها في نظام الفواتير.
– إعادة حساب الرسوم بأثر رجعي وإصدار مستندات الفواتير (الفواتير المرفقة/إشعارات الائتمان) للعقود الموقعة بأثر رجعي.
– طباعة المخزون مسبقًا، وإجراء تسلسل لمستندات المبيعات والإبلاغ عن الأرقام التسلسلية المفقودة لعناصر التحكم المناسبة.
– مقارنة عدد الرحلات التي تم إدخالها في نظام الفوترة بعدد الرحلات التي تم إجراؤها بالفعل أو المؤجلة أو الملغاة.
– التأكد من تسوية أوامر العمل وتأكيدها من خلال تقارير ملخص أوامر العمل اليومية.
– التأكد من إصدار الفواتير خلال الوقت المحدد بعد انتهاء الفترة والتأكد من تسليم الفواتير في الوقت المناسب للعملاء مع إيصالات كاملة كدليل على الخدمات المقدمة.
– الرد على استفسارات العملاء فيما يتعلق بالفواتير والرسوم وإشعارات الائتمان وإشعارات الخصم ورسوم الصرف الإضافية مع المستندات الداعمة الكاملة.
طريقة التقديم:
– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف الشركة السعودية للخدمات الأرضية، عبر موقعها الرسمي:
رابط التقديم: ( اضغط هنا )