الوظائف

المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي يعلن عن وظائف حكومية للرجال والنساء

أعلن المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي عن فتح باب التوظيف في العاصمة الرياض، حيث تتاح فرص عمل مثيرة لحملة البكالوريوس بغض النظر عن الجنس. يأتي هذا الإعلان ضمن جهود المركز لتعزيز التوظيف المحلي ودعم التنمية المستدامة في مجال الالتزام البيئي.

المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي هو مركز حكومي سعودي تأسس في مارس 2019، وهو مكلف بمراقبة وتنظيم الالتزام بالأنظمة واللوائح البيئية في المملكة العربية السعودية. يهدف المركز إلى ضمان الالتزام بالمعايير والمتطلبات البيئية وتعزيز الوعي البيئي في القطاعات الحكومية والخاصة.

وتشمل الوظائف المتاحة في هذا الإعلان مجموعة متنوعة من التخصصات، حيث يمكن لحملة البكالوريوس التقديم للوظائف التي تناسب خلفيتهم التعليمية والمهارات الشخصية. الوظائف تشمل:

  1. مدير إدارة التشغيل والصيانة: حيث يشمل دوره تطوير السياسات والإجراءات الخاصة بأعمال الصيانة والنظافة والتحسين المستمر بناءً على أفضل المعايير، بالإضافة إلى إدارة العقود التابعة للمشاريع والمزيد.
  2. مدير عام الصناعة والتعدين: يقوم بوضع الخطط الاستراتيجية السنوية وتحديد الأهداف السنوية والربع سنوية ومتابعة أداء الإدارة وإعداد تقارير الأداء.
  3. مدير عام التنمية الحضرية: يسهم في وضع الخطط الاستراتيجية وتحديد الأهداف السنوية والربع سنوية ومتابعة أداء الإدارة.

تأتي هذه الوظائف مع مزايا مثيرة تشمل رواتب شهرية تنافسية، ومكافأة سنوية تعتمد على أداء الموظف، وتأمين صحي للموظف وأسرته ووالديه، والعديد من المزايا الأخرى.

يمكن للمهتمين بالتقديم على هذه الوظائف زيارة موقع المركز الرسمي والتقديم عبر الروابط الموجودة في الإعلان. يشمل الإعلان وظائف أخرى أيضًا يمكن للمتقدمين البحث عنها والتقديم لها وفقًا لخلفياتهم واهتماماتهم المهنية.

تشكل هذه الفرصة فرصة مميزة للانضمام إلى فريق العمل في المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي والمساهمة في تحقيق أهدافه في تعزيز الالتزام البيئي والحفاظ على البيئة في المملكة العربية السعودية.

تعلن المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي عن رغبتها في شغل 3 وظيفة في الرياض

المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي تعلن طرح مركز الالتزام البيئي يعلن وظائف شاغرة للجنسين في الرياض وترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية من حاملي البكالوريوس. أعلنت المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي عن مركز الالتزام البيئي يعلن وظائف شاغرة للجنسين حيث اعلنت المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (3) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: إعلان عن طرح عدد 3 وظائف شاغرة في المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي في الرياض
الأماكن الشاغرة = 3
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي تعلن فتح باب التقديم على 3 وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي (مركز حكومي)، يعلن عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف الرسمية)، طرح وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع المركز الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:

1- مدير إدارة التشغيل والصيانة.

ملخص المهام الوظيفية:
– تطوير السياسات والإجراءات الخاصة بأعمال الصيانة والنظافة والتحسين المستمر بناء على أفضل المعايير.
– إدارة العقود التابعة للمشاريع الخاصة في الإدارة.
– إعداد الخطط التشغيلية للصيانة والنظافة وتقارير الأداء والتكاليف.
– الإشراف على إعداد طلبات الصيانة (سباكة – كهرباء – نظافة) والتواصل مع المقاول؛ لضمان تنفيذ المهام.



2- مدير عام الصناعة والتعدين.

ملخص المهام الوظيفية:
– إعداد الخطط الاستراتيجية السنوية وتحديد الأهداف السنوية والربع سنوية وتوزيع الأهداف على الإدارات والأقسام التابعة.
– إعداد تقارير ربع سنوية ورفعها للمدير التنفيذي متضمنة نسبة الإنجاز المتوائمة مع الأهداف والخطة الاستراتيجية للإدارة وإبراز المعوقات إن وجدت والحلول المقترحة.
– وضع ومراجعة خطط التوظيف والترقيات السنوية للإدارة مع رؤساء الإدارات والأقسام بما يتناسب مع تحقيق رؤية وأهداف الإدارة.
– متابعة إدارة الأداء السنوية والربع سنوية للإدارة والمستوى الإداري المباشر له.


3- مدير عام التنمية الحضرية.

ملخص المهام الوظيفية:
– إعداد الخطط الاستراتيجية السنوية وتحديد الأهداف السنوية والربع سنوية وتوزيع الأهداف على الإدارات والأقسام التابعة.
– إعداد تقارير ربع سنوية ورفعها للمدير التنفيذي للأداء البيئي متضمنة نسبة الإنجاز المتوائمة مع الأهداف والخطة الاستراتيجية للإدارة وإبراز المعوقات إن وجدت والحلول المقترحة.
– وضع ومراجعة خطط التوظيف والترقيات ا لسنوية للإدارة مع رؤساء الإدارات والأقسام بما يتناسب مع تحقيق رؤية وأهداف الإدارة.
– متابعة إدارة الأداء السنوية والربع سنوية للإدارة والمستوى الإداري المباشر له.


عن المركز:
المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي هو مركز حكومي سعودي مقرّه الرياض، تأسس في مارس 2019، يهدف المركز إلى تفعيل الرقابة على الأفراد والجهات الحكومية وغير الحكومية والمشاريع في المملكة مباشرة، وذلك لضمان الالتزام بالأنظمة واللوائح والمعايير والاشتراطات البيئية المعتمدة


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف مركز الالتزام البيئي عبر الرابط


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى