الوظائف

هيئة تنمية الصادرات السعودية تعلن عن وظائف حكومية للنساء والرجال لحديثي التخرج وبدون خبرة

أعلنت هيئة تنمية الصادرات السعودية عن توفر 3 وظائف إدارية شاغرة في الرياض، مخصصة لحملة البكالوريوس. تشمل الوظائف أخصائي تطوير إداري، مدير عام المراجعة الداخلية، ومدير الشراكات الاستراتيجية. يتيح التقديم فرصة للسعوديين، وليس هناك شرط للخبرة المسبقة.

هيئة تنمية الصادرات السعودية تعلن بدء التقديم على 3 وظيفة جديدة في الرياض

تعلن هيئة تنمية الصادرات السعودية عن توفر عدد 3 من الوظائف الشاغرة في الرياض لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت هيئة تنمية الصادرات السعودية عن هيئة الصادرات توفر وظائف في عدة تخصصات حيث اعلنت هيئة تنمية الصادرات السعودية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (3) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت هيئة تنمية الصادرات السعودية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن هيئة تنمية الصادرات السعودية عن توفر عدد 3 من الوظائف الشاغرة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 3
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

هيئة تنمية الصادرات السعودية تعلن عن 3 وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

هيئة تنمية الصادرات السعودية، تعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (LinkedIn)، توفر وظائف إدارية شاغرة؛ للعمل بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- أخصائي تطوير إداري (لا يشترط خبرة).

الهدف الوظيفي:
– أداء الأنشطة اليومية ذات الصلة بإدارة الشؤون الإدارية بما في ذلك التخطيط والتنظيم والبحث والتوجيه والتنسيق وتنفيذ مجموعة واسعة من الإجراءات والوظائف الإدارية عالية الجودة والمتنوعة داخل الإدارة لضمان عملية الشؤون الإدارية يتم صيانتها وتشغيلها بكفاءة.


2- مدير عام المراجعة الداخلية.

الهدف الوظيفي:
– قيادة تطوير استراتيجية المراجعة الداخلية والخطة والسياسات وحوكمة إدارة المخاطر من أجل ضمان إنجاز عمليات المراجعة وتحقيق الامتثال بشكل صحيح ومعالجة عدم الامتثال في الوقت المناسب وبطريقة فعالة والتحقق باستمرار من تحديث أنظمة الحوكمة وسياسات وإجراءات إدارة المخاطر والرقابة



3- مدير الشراكات الإستراتيجية.

الهدف الوظيفي:
– إدارة هذه العلاقات نيابة عن هيئة الصادرات السعودية. بما في ذلك تحديد الشركاء المحتملين، والتفاوض على شروط الشراكة، ومراقبة الأداء، والتأكد من أن الشراكات تفي بالتزاماتها بموجب الاتفاقية والهدف الاستراتيجي لهيئة الصادرات السعودية.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف هيئة الصادرات السعودية، عبر موقع (LinkedIn):

رابط التقديم: ( اضغط هنا )


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى