الوظائف

شركة الفلاح للسيارات تعلن عن وظائف خدمة عملاء وتحصيل لحملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس في الرياض والدمام (توظيف فوري)

تقدم شركة الفلاح للسيارات فرصًا مهنية مثيرة حيث تعلن عن توفر 10 وظائف إدارية بمختلف التخصصات. يمكن لحملة الثانوية العامة وما فوق التقديم بدون خبرة سابقة، مما يشكل فرصة فريدة للشباب الطموح للانضمام إلى هذه الشركة المتميزة.

الشواغر المتاحة تشمل ممثلين لخدمة العملاء في الدمام، ومحاسبين ومسؤولين تحصيل في الرياض. الوظائف متاحة للسعوديين فقط، وتتطلب شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم أو البكالوريوس. لا يُشترط وجود خبرة سابقة، وسيتم تحديد نطاق الراتب بعد الانتهاء من عمليات المقابلة.

تعلن شركة الفلاح للسيارات عن توفر عدد 10 من الوظائف الشاغرة

شركة الفلاح للسيارات تعلن بدء التقديم على الفلاح للسيارات تعلن وظائف إدارية للثانوي فأعلى بدون خبرة لرغبتها بالتعاقد مع الكفاءات من حاملي الثانوية العامة فما فوق. أعلنت شركة الفلاح للسيارات عن الفلاح للسيارات تعلن وظائف إدارية للثانوي فأعلى بدون خبرة حيث اعلنت شركة الفلاح للسيارات عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (10) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(الثانوية العامة فما فوق). هذا وقد حددت شركة الفلاح للسيارات الخبرة المطلوبة (0 إلى 2 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: شركة الفلاح للسيارات تعلن بدء التقديم على 10 فرصة وظيفة
الأماكن الشاغرة = 10
الموقع = غير محدد
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = الثانوية العامة فما فوق
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = 0 إلى 2 سنوات

شركة الفلاح للسيارات تعلن عن طرح 10 فرصة وظيفة

الوصف الوظيفي

شركة الفلاح للسيارات، توفر وظائف شاغرة لحملة الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس، للعمل بعدة مجالات ؛ بفروع الشركة في الرياض، الدمام – مع ملاحظة أن التقديم للسعوديين فقط (توظيف فوري)، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:

1- ممثلين خدمة عملاء (الدمام).

2- محاسبين (الرياض).

3- مسؤولين تحصيل (الرياض).



التفاصيل:
– للسعوديين فقط.
– شهادة الثانوية أو الدبلوم أو البكالوريوس.
– لا يشترط الخبرة المسبقة.
– نطاق الراتب: يحدد بعد المقابلة.


طريقة التقديم: (الرابط)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى