الوظائف

وظائف حكومية قانونية وإدارية وتقنية للنساء والرجال من حملة الدبلوم في الهيئة العامة لعقارات الدولة

تُعلن الهيئة العامة لعقارات الدولة، إحدى الجهات الحكومية الرائدة في مجال تنظيم وتطوير القطاع العقاري، عن فتح باب التقديم على 4 وظائف شاغرة في مدينة الرياض.

تُرحب الهيئة بالكوادر السعودية المؤهلة من الجنسين، حاملي البكالوريوس، للانضمام إلى فريقها المتميز.

المهام الوظيفية:

  • تحليل الأعمال وتطوير الخطط الاستراتيجية.
  • التمثيل القانوني في القضايا المتعلقة بالهيئة.
  • توثيق وأرشفة الوثائق الرسمية.
  • الإشراف على أنشطة المسح وتقييم العقارات.

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن عن هيئة العقارات تعلن وظائف قانونية وإدارية وتقنية في الرياض

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن فتح باب التقديم على 4 وظيفة جديدة في الرياض ورغبتها في شغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن هيئة العقارات تعلن وظائف قانونية وإدارية وتقنية حيث اعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (4) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الهيئة العامة لعقارات الدولة الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن الهيئة العامة لعقارات الدولة عن رغبتها في شغل 4 وظيفة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 4
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن عن 4 وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

الهيئة العامة لعقارات الدولة، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف فانونية وإدارية شاغرة لحملة الدبلم فأعلى – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الهيئة الرسمي؛ وموضح أدناه:


المسمى الوظيفي:

1- كبير محللي أعمال.

هدف الوظيفة:
– يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية تنفيذ أنشطة التخطيط الإستراتيجي بما يتضمن إجراء بحوث ودراسات للمساعدة في تحديد تأثير البيئة الخارجية على الهيئة ووضع خطط فعالة طويلة الأمد تحدد الأولويات الاستراتيجية وجمع تعلقيات أصحاب المصلحة المعنيين على الاتجاه العام والسيناريوهات التي ستوجه تطوير استراتيجية الهيئة.


2- محامي.

هدف الوظيفة:
– يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة المحاماة بما يتضمن تمثيل الهيئة قضائيًا في القضايا المرفوعة لصالح أو ضد الهيئة أمام المحاكم واللجان القضائية والهيئات الحكومية وتطوير التقارير بشكل دوري وفي الوقت المناسب لمناقشة التقدم في الدعاوى والقضايا القانونية. 


3- منسق توثيق وأرشفة.

هدف الوظيفة:
– يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية تنفيذ أنشطة توثيق وأرشفة بما يتضمن المشاركة في وضع سياسات الأرشفة والتخزين والفهرسة والتصنيف وتقييم الوثائق الرسمية وغيرها للتأكد من عدة عوامل أساسية وتعيين الموقع الأنسب لتخزين الوثائق والمشاركة في تطوير خطة الأمان ونظام الحريق وإجراء عمليات العد للمحفوظات وتلقي وتقييم طلب إتلاف الوثائق.


4- مشرف مساحين.

هدف الوظيفة:
– يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة المسح بما يتضمن تطوير إجراءات وأدوات وتقنيات المسح الإحصائي للعقارات والإشراف على مسح العقارات وتوثيق التقييم العقاري وتحديث قاعدة البيانات ومراقبة دقة المسح وتحديد مجالات التحسين.



عن الهيئة:
تم تأسيس الهيئة العامة لعقارات الدولة ككيان مستقل من وزارة المالية في سبتمبر 2018 بهدف تنظيم النشاط العقاري الحكومي والإشراف عليه وتطويره وزيادة كفاءته وتشجيع الاستثمار بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 وقد صدر قرار مجلس الوزراء بتاريخ 04 سبتمبر 2018 الموافق 24 ذو الحجة 1439 بتحويل “مصلحة أملاك الدولة” إلى هيئة عامة باسم “الهيئة العامة لعقارات الدولة”.


رابط التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم، عبر رابط التقديم: ( اضغط هنا )


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى