الوظائف

مجموعة تكامل القابضة تعلن عن وظيفة حكوميه إدارية للنساء والرجال في الرياض

تعلن مجموعة تكامل القابضة عن فتح باب التقديم على وظيفة إدارية جديدة في مدينة الرياض. الوظيفة المتاحة هي:

  • مساعد تنفيذي

الشروط:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • أن يكون حاملًا لشهادة دبلوم سنتين فأكثر.
  • لا يشترط خبرة سابقة.

مجموعة تكامل القابضة تعلن عن إعلان وظائف إدارية بالقطاع الحكومي في الرياض

مجموعة تكامل القابضة تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة في الرياض ورغبتها في شغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة من الحاصلين على دبلوم سنتين فأكثر. أعلنت مجموعة تكامل القابضة عن إعلان وظائف إدارية بالقطاع الحكومي حيث اعلنت مجموعة تكامل القابضة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). هذا وقد حددت مجموعة تكامل القابضة الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: مجموعة تكامل القابضة تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = دبلوم سنتين فأكثر
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

إعلان عن طرح وظيفة شاغرة في مجموعة تكامل القابضة في الرياض

الوصف الوظيفي

مجموعة تكامل القابضة (Takamol)، تُعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (LinkedIn)، توفر وظائف شاغرة (للجنسين) في عدة تخصصات؛ بمقر الشركة في مدينة الرياض، وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
– مساعد تنفيذي (Executive Assistant)

نبذة عن الدور:
– نحن نبحث حاليًا عن مساعد تنفيذي ليكون قوة داعمة تمكن قيادتنا العليا. سيكون المرشح المثالي قادرًا على حل المشكلات بشكل استباقي ويتمتع بمهارات اتصال استثنائية واهتمام دقيق بالتفاصيل. يجب أن يتمتع هذا الشخص بخبرة في العمل في بيئة مكتبية، وأداء الواجبات الإدارية، وتقديم الدعم للمديرين. نظرًا للطبيعة الديناميكية للمشهد التنفيذي، فإننا نعتمد على المساعدين التنفيذيين ليكونوا مرنين ومتسقين مع الحفاظ على سرية الأنظمة والعمليات عالية المستوى.

أهداف الدور:
– دعم نائب الرئيس في المقام الأول وتقديم دعم إضافي لأعضاء الفريق التنفيذي، حسب التوجيهات، لضمان تحقيق أهداف الشركة وغاياتها وتشغيل العمليات بكفاءة.
– الحفاظ على العمليات الداخلية وتحسينها التي تدعم كبار المديرين التنفيذيين على مستوى الشركة، وتنسيق الموارد الداخلية والخارجية لتسريع سير العمل.
– إدارة التواصل مع الموظفين من خلال الاتصال بالمديرين التنفيذيين الداخليين والخارجيين بشأن المشاريع والمهام المختلفة.
– تخطيط وتنسيق العمل لضمان تلبية أولويات كبار المسؤولين التنفيذيين، وتحقيق الأهداف التنظيمية، والحفاظ على أفضل الممارسات.

المسؤوليات:
– إدارة الجدول الزمني المهني والشخصي لنائب الرئيس، بما في ذلك المهام والبريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية وإدارة العملاء وغيرها من الأمور اللوجستية للشركة.
– تنسيق الجدولة المعقدة وإدارة التقويم، بالإضافة إلى المحتوى وتدفق المعلومات إلى كبار المديرين التنفيذيين.
– إدارة الترتيبات والأنشطة الخاصة بسفر كبار المديرين التنفيذيين، بما في ذلك الإقامة والمواصلات والوجبات.
– تقديم الدعم الإداري والمكتبي، مثل الكتابة وإنشاء جداول البيانات والفاكس.
– الحفاظ على الاحترافية والسرية التامة لجميع المواد.



عن تكامل:
شركة تكامل القابضة (شركة حكومية) تتبع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وشريك أساسي في تحقيق أهداف رؤية 2030. تهدف إلى إيجاد حلول شاملة للخدمات الحكومية والمساهمة في التطور الاجتماعي والاقتصادي. بالإضافة لكونها حلقة وصل بين القطاعين الحكومي والخاص، ومحفز اقتصادي اجتماعي.


التقديم: 

– للإطلاع على الوصف الوظيفي وبقية الشروط والمهام والتقديم عبر – رابط التقديم: (اضغط هنا)


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى