الرياضية

الحكم الأرجنتيني داريو هيريرا يدير نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم اختيار الحكم الأرجنتيني داريو هيريرا لإدارة مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك. ستقام المباراة المنتظرة على أرضية ملعب الجوهرة المشعة في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم الجمعة .

وقد سبق للحكم الأرجنتيني داريو هيريرا أن شارك في مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الموسم الماضي، حيث قاد مباراة لنادي النصر أمام الحزم وأخرى لنادي الهلال أمام الخليج، وحقق فيهما الفريقان الانتصار.

داريو هيريرا، الذي حصل على الشارة الدولية منذ عام 2015، يمتلك خبرة واسعة في التحكيم، حيث أدار ما يزيد عن 437 مباراة حتى الآن. وقد احتسب خلال مسيرته 125 ركلة جزاء، وأشهر 77 بطاقة حمراء مباشرة بالإضافة إلى 78 بطاقة حمراء بإنذارين (بشكل غير مباشر).

ويعد هيريرا من أبرز الأسماء في التحكيم بقارة أمريكا الجنوبية، حيث تم توجيه الدعوة له للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا المقرر إقامتها في أمريكا، بالإضافة إلى قيادته لعدة مباريات من ديربي الأرجنتين بين بوكاجونيوز وريفر بليت.

من جهة أخرى، يترقب عشاق الكرة السعودية وخاصةً جماهير الهلال والنصر، انطلاق نهائي كأس الملك بين الفريقين. يطمح كلٌ من الزعيم والعالمي في تحقيق الانتصار وحصد اللقب، حيث يسعى الهلال لتحقيق اللقب الثالث هذا الموسم، فيما يتطلع النصر إلى الظفر بأولى الألقاب له هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى