الوظائف

وظائف حكومية إدارية في الهيئة العامة للأوقاف

تعلن الهيئة العامة للأوقاف عن وظائف حكومية إدارية شاغرة في الرياض، حيث تبحث عن متقدمين من حملة شهادة البكالوريوس وذلك لشغل وظيفة “أخصائي أول – مخاطر”. تتضمن مسؤوليات الوظيفة إعداد إطار العمل وتنفيذ المنهجيات المتبعة في عمليات تحديد وتقييم وإدارة المخاطر، بالإضافة إلى متابعة وضع الخطط المناسبة مع الجهات المعنية وتوعية العاملين بها. تقدم الهيئة مزايا تنافسية بما في ذلك رواتب تنافسية وتأمين صحي لآباء الموظفين، مع وجود برامج تدريبية وخطة نمو مهني. للتقديم على الوظيفة

تعلن الهيئة العامة للأوقاف عن توفر وظيفة شاغرة في الرياض

الهيئة العامة للأوقاف تعلن طرح وظيفة شاغرة في الرياض وترغب في شغلها بالكفاءات المؤهلة من حاملي البكالوريوس. أعلنت الهيئة العامة للأوقاف عن هيئة الأوقاف توفر وظيفة إدارية شاغرة حيث اعلنت الهيئة العامة للأوقاف عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الهيئة العامة للأوقاف الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الهيئة العامة للأوقاف تعلن فتح باب التقديم على هيئة الأوقاف توفر وظيفة إدارية شاغرة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

تعلن الهيئة العامة للأوقاف عن رغبتها في شغل وظيفة في الرياض

الوصف الوظيفي

الهيئة العامة للأوقاف (AWQAF)، تعلن عبر موقعها الرسمي (منصة التوظيف)، توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق، بمدينة الرياض – وذلك وفقًا لما تم نقله من حساب الشركة الرسمي؛ وموضح أدناه:


المسمى الوظيفي:
– أخصائي أول – مخاطر.


هدف الوظيفة:
– إعداد إطار العمل وتنفيذ المنهجيات المتبعة في عمليات تحديد وتقييم وإدارة المخاطر في الهيئة و متابعة وضع الخطط المناسبة مع اصحاب العلاقة ومتابعة تنفيذها، والتوعية بها.



المسؤوليات الوظيفية:
– المشاركة في إعداد خطة عمل إدارة المخاطر ، والعمل على تطبيق  مؤشرات الأداء الرئيسية للإدارة.
– إعداد وتحديث ومتابعة سجلات المخاطر في الهيئة وتقييمها و متابعة وضع الضوابط الرقابية وخطط المعالجة المناسبة بالتنسيق مع ملاك ومنسقي المخاطر، ورفعها إلى مدير المخاطر المؤسسية و التشغيلية.
– مراجعة حدود المخاطر “الرغبة في المخاطر” و التأكد من دورية التحديث عليها بشكل دوري مع اصحاب المصلحة.
– متابعة المتطلبات التنظيمية الحكومية الخارجية وتوجيهها.
– المشاركة في إعداد سجل المخاطر الرئيسية على مستوى الهيئة وتقييمها ومعالجتها مع اصحاب العلاقة، بالإضافة إلى مؤشرات المخاطر الرئيسية.
– الرصد والتحقق من البلاغات عن المخاطر وإحالتها إلى مدير المخاطر المؤسسية و التشغيلية.
– رفع الوعي و نشر ثقافة إدارة المخاطر لجميع الإدارات وموظفي الهيئة.
–  تصميم وتنفيذ البرامج التوعوية ونشر ثقافة إدارة المخاطر لجميع إدارات وموظفي الهيئة.
– مراجعة الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بإدارة المخاطر، وعرضها وتوضيحها والعمل على حفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
– نقل الخبرة والمعرفة إلى الموظفين الأقل خبرة والتأكد من معرفتهم بسياسات وإجراءات العمل.


المزايا الوظيفية:
تقدم الهيئة مزايا تنافسية تشمل:
– رواتب تنافسية (بدلات سكن ومواصلات).
– تأمين صحي يغطي آباء الموظفين.
– تعليم الأطفال وخصومات حصرية للموظفين.
– برامج تدريبية وخطة نمو مهني وغيرها.


رابط التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف الهيئة العامة للأوقاف عبر رابط التقديم: (اضغط هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى