الجريدة

ليروي ساني يؤكد جاهزيته لخوض المباراة الودية الأخيرة لمنتخب ألمانيا قبل يورو 2024

أعلن ليروي ساني، جناح نادي بايرن ميونخ، عن استعداده لخوض المباراة الودية الأخيرة لمنتخب ألمانيا ضد اليونان يوم الجمعة المقبل، وذلك في إطار استعدادات المنتخب الألماني لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024. يأتي هذا الإعلان بعد تعافي ساني من إصابة أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب.

وقال ساني في تصريحات أدلى بها اليوم الثلاثاء: “أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، وسألعب مباراة يوم الجمعة”. وتأتي ودية اليونان كبروفة أخيرة للمنتخب الألماني قبل مباراته الأولى في بطولة اليورو، والتي ستقام على أرضه ضد منتخب اسكتلندا في 14 يونيو المقبل.

كان ساني قد غاب عن المباراة الودية أمام أوكرانيا، التي انتهت بالتعادل السلبي يوم الإثنين الماضي، بسبب إيقافه لثلاث مباريات. وأوضح ساني: “أتدرب بشكل جيد للغاية، وملتزم بخطة التعافي تدريجيًا، وبشكل عام الأمور تبدو جيدة للغاية”.

وانضم ساني إلى القائمة الأولية التي أعلنها يوليان ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، استعدادًا للبطولة. وأشار ناجلسمان بعد المباراة الودية أمام أوكرانيا: “يجب أن يتدرب ساني هذا الأسبوع، وسيشارك في مباراة اليونان. لقد تعرض للإيقاف لثلاث مباريات، ويفتقد لياقة المباريات على مستوى المنتخب”.

لا يتوقع ساني أن يتم استبعاده من قائمة المنتخب الألماني لليورو بسبب الإصابة، مؤكدًا: “استبعاد لاعب أمر وارد دائمًا حتى لو لم يكن مصابًا”. ويبقى أمام ناجلسمان مهلة حتى يوم الجمعة المقبل لإعلان القائمة النهائية التي تضم 26 لاعبًا على الأكثر، مما يعني أنه سيكون مطالبًا باستبعاد لاعب واحد من القائمة الأولية.

تعتبر مباراة اليونان فرصة لساني لاستعادة لياقته الكاملة والتأكد من جاهزيته للمشاركة في البطولة القارية، التي يعلق عليها المنتخب الألماني آمالًا كبيرة لتحقيق نتائج مميزة. ومع تزايد التحديات والمنافسة الشديدة في بطولة أمم أوروبا، يأمل المشجعون الألمان في رؤية منتخبهم يقدم أداءً قويًا ومستقرًا منذ بداية البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى