الجريدة

ليفربول يستهدف مدافع فينورد لتعزيز خط دفاعه

في ضوء رحيل جويل ماتيب عن صفوف ليفربول بانتهاء عقده، يشير تقرير إلى أن النادي يسعى لتعزيز خط دفاعه، وفي هذا السياق تبرز الأنباء التي تفيد بالاهتمام بلاعب الدفاع لوتشاريل جيرترويدا من فاينورد.

على الرغم من أن جو جوميز مرتبط أيضًا بالانتقال، حيث تشير الأنباء إلى اهتمام نيوكاسل يونايتد بالظهير الجانبي القوي، لكن الأنظار تتجه بشكل خاص نحو جيرترويدا.

ووفقًا لتقرير من مصدر هولندي ADSportwereld، فإن ليفربول من بين عدة أندية إنجليزية تبدي اهتمامًا بجيرترويدا، الذي لفت انتباه عدة فرق من الدوري الممتاز.

إلى جانب ليفربول، تراقب توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد الدولي الهولندي.

قد يكون لدى ليفربول ميزة في السباق للتعاقد مع جيرترويدا بسبب تعرفه على أرني سلوت، مدربه السابق في فاينورد، الذي خلف يورجن كلوب مؤخرًا كمدرب رئيسي للريدز.

يدخل الظهير البالغ من العمر 23 عامًا العام الأخير من عقده مع فاينورد، الذي سينتهي في يونيو المقبل، مما يجعل من المرجح أن يغادر النادي الهولندي هذا الصيف لتجنب المغادرة مجانًا العام المقبل.

جدير بالذكر أن جيرترويدا قدم موسمًا مميزًا مع فاينورد، حيث شارك في جميع مباريات الدوري الهولندي هذا الموسم، مسجلاً ثمانية أهداف وصناعة خمسة آخرين من مركزه في الدفاع.

قدرته على اللعب في جميع مراكز الخط الخلفي يجعله إضافة مثيرة لأي فريق، وليفربول يسعى لضم خدماته لتعزيز دفاعاته والحفاظ على تنافسيته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى