الجريدة

برونو جويمارايس يعبر عن سعادته في نيوكاسل رغم اهتمام مانشستر سيتي وأرسنال بضمه

أعرب نجم نيوكاسل يونايتد برونو جويمارايس عن سعادته الكبيرة في ملعب سانت جيمس بارك، حيث يفكر أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي وأرسنال في ضم البرازيلي استعدادًا للموسم 2024/25.

ظهير الوسط قدم أداءً رائعًا في نيوكاسل منذ انضمامه إلى النادي في يناير 2022 وأصبح من المفضلين لدى الجماهير خلال السنتين والنصف الماضية.

وقع جويمارايس مؤخرًا عقدًا جديدًا في نيوكاسل حتى عام 2028، الذي يتضمن بندًا يسمح له بالانتقال مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، ومع وجود ضغوط على نيوكاسل لبيع اللاعبين للامتثال لقواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل 30 يونيو، يمكن أن يكون البرازيلي أحد النجوم الذين يمكن بيعهم.

ووفقًا لبن جاكوبس، هناك عدة أندية تراقب الوضع الحالي للنجم البالغ من العمر 26 عامًا في نيوكاسل.

أشار الصحفي المتخصص في الانتقالات إلى أن مانشستر سيتي لا تزال الوجهة الأكثر احتمالًا إذا ما أراد جويمارايس مغادرة نيوكاسل خلال فترة الانتقالات المقبلة، حيث أنها النادي الوحيد الذي يفكر جديًا في تفعيل شرط الشراء بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني.

أما أرسنال، فهو مهتم أيضًا بالدولي البرازيلي، لكنه سيتابع الأمور إذا ما تراجعت قيمة الصفقة.

من ناحية أخرى، أبدى باريس سان جيرمان اهتمامًا طويل الأمد بنجم نيوكاسل، لكن جاكوبس يؤكد أنهم حاليًا لا يعملون على صفقة اللاعب.

جويمارايس يؤكد سعادته في نيوكاسل

وفي حديثه لـ TNT Sports، أكد جويمارايس على مستقبله في نيوكاسل وقال: “أنا تحت عقد في نيوكاسل، أنا سعيد جدًا. لا أعرف ما سيحدث مع الامتثال المالي العادل، ولكن يمكنني القول إنني سعيد جدًا”.

وأضاف: “من الجميل أن أرى ارتباط اسمي بأندية كبيرة، هذا يعني أنني أؤدي عملي بشكل جيد… لكنني لا أقلق – أنا سعيد في نيوكاسل. سنرى ماذا سيحدث”.

صفقة جويمارايس ستكون ضربة قوية لمانشستر سيتي أو أرسنال مع توضح مستقبل النجم البرازيلي خلال الأسابيع القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى