الجريدة

هل يعود جيمس وارد-براوز إلى ساوثهامبتون؟

في تطور مفاجئ، تتردد التقارير من لندن تقترح أن جيمس وارد-براوز قد يغادر نادي وست هام يونايتد، بعد أقل من عام على انتقاله البارز من ساوثهامبتون في أغسطس الماضي.

تأتي هذه الحركة المحتملة كصدمة للكثيرين، خاصةً بالنظر إلى وصوله الأخير إلى ملعب لندن ومساهمته الملحوظة في الفريق: حيث سجل سبعة أهداف وصنع سبعة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم تتوقف الشائعات عند هذا الحد، بل كانت هناك تخمينات من جماهير ساوثهامبتون حول عودة اللاعبين السابقين داني إينجز وآدم لالانا. والآن، إضافة احتمالية عودة نجم سابق آخر تضيف طبقة أخرى من الغموض.

وفقًا لتقرير من GiveMeSport، يقوم المدير الفني الجديد لوست هام جولين لوبيتيغي بإعادة هيكلة الفريق ويبدو أن وارد-براوز لا يناسب خططه للموسم القادم.

هل يعود جيمس وارد-براوز إلى ساوثهامبتون هذا الصيف؟

وارد-براوز، الذي نشأ في أكاديمية شباب ساوثهامبتون، كان لاعبًا أساسيًا للغاية بالنسبة للسانتس، حيث كان معروفًا بمهاراته الاستثنائية في التسديدات الثابتة وصفاته القيادية. كان انتقاله إلى وست هام في أغسطس الماضي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني يُعتبر اكتسابًا كبيرًا للهامرز.

يمكن أن يتخذ عودة وارد-براوز إلى ساوثهامبتون أشكالًا مختلفة. قد يكون التحويل الدائم هو الرتبة الأكثر فائدة لوست هام، مما يسمح لهم باسترداد بعض استثماراتهم. بديلًا عن ذلك، يمكن أن يكون هناك صفقة إعارة أخرى، مماثلة لانتقال فلين داونز السابق.

يعتبر كثير من جماهير وست هام يونايتد والخبراء بأن بيع وارد-براوز سيكون قرارًا مشكوكًا فيه. إذ إن خبرته في التسديدات الثابتة، وتجربته الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقدرته المستمرة على المساهمة في تسجيل الأهداف وصناعتها تجعله أصلًا قيمًا. وفقدان لاعب من هذا النوع قد يُعتبر ضربة كبيرة، خاصةً بالنظر إلى الاستثمار في ضم خدماته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى