الجريدة

توتنهام هوتسبير يستهدف التعاقد مع مدافع فيفا بشتوتغارت هيروكي إيتو

يبدو أن توتنهام هوتسبير يرغبون بشدة في التعاقد مع مدافع نادي فيفا بشتوتغارت، هيروكي إيتو.

أداء ممتاز في البوندسليغا

بما أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا قد أبدى إنطباعًا إيجابيًا بأدائه في الدوري الألماني، حيث ساهم في حصول فيفا بشتوتغارت على المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي.

إصرار من توتنهام

وفقًا لتقرير من “بيلد”، فإن توتنهام مصممون على التعاقد معه، حيث يتوفر لديهم بند إفراج يبلغ قيمته 30 مليون يورو في عقده. يبدو أن توتنهام يملكون القوة المالية اللازمة لدفع السعر المطلوب، وسنرى ما إذا كان بإمكانهم إتمام الصفقة.

تعزيز وحدة الدفاع لتوتنهام

تحتاج توتنهام إلى إضافة المزيد من الجودة والعمق لوحدتهم الدفاعية، والمدافع الياباني سيكون مثاليًا بالنسبة لهم، حيث يمتلك القدرة على اللعب كمدافع مركزي وكظهير أيضًا.

خيار مثالي للبديل

يمكن أن يكون إيتو بديلًا مثاليًا للاعب مثل إيمرسون رويال إذا قرر البرازيلي مغادرة النادي. وقد ربطته التقارير بالعديد من الأندية في الأسابيع الأخيرة ويمكن أن يكون في طريقه للانتقال هذا الصيف.

فرصة مثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز

ستكون فرصة الانضمام إلى نادي في الدوري الإنجليزي الممتاز مثيرة للغاية بالنسبة لإيتو، وسيسعى لاختبار نفسه على مستوى أعلى.

إضافة مفيدة لتوتنهام

التقدير المذكور قيمته 30 مليون يورو يبدو معقولًا للاعب بجودته، ويمكن أن يكون إضافة مفيدة لتوتنهام في المواسم القادمة. وسيتبقى لنرى ما إذا كان النادي اللندني مستعدًا لتفعيل بند الإفراج عنه في الأسابيع القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى