الجريدة

غاريث ساوثغيت يعتقد أن جون ستونز “ربما بخير” بعد الإصابة في مباراة إنجلترا ضد أيسلندا

أعرب غاريث ساوثغيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن تفاؤله بشأن حالة جون ستونز، مدافع منتخب إنجلترا، على الرغم من استبداله خلال الهزيمة 1-0 أمام أيسلندا في المباراة الودية يوم الجمعة.

تعرض ستونز للإصابة في الكاحل خلال الدقيقة الأولى من المباراة ولكن تمكن من البقاء على أرض الملعب حتى نهاية الشوط الأول بينما كانت الأسود الثلاثة يترنحون في مباراتهم الأخيرة استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 في ويمبلي.

تم استبدال نجم مانشستر سيتي بإزري كونسا من أستون فيلا بعد الاستراحة. وبما أن ستونز بدأ كل مباراة لإنجلترا في آخر ثلاث بطولات كبيرة، فقد بقي العديد من الجماهير قلقين بالنسبة لافتتاح مرحلة المجموعات ضد صربيا بعد تسعة أيام فقط.

خاصة أن ستونز هو لاعب سيراقبه ساوثغيت عن كثب بعد أن واجه مشاكل في اللياقة البدنية مرة أخرى هذا الموسم، حيث لعب فقط 16 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح مانشستر سيتي في موسم 2023/24.

ومع ذلك، كان ساوثغيت إيجابيًا للغاية بشأن احتمالات ستونز بعد المباراة.

“نعتقد أنه ربما بخير لكننا لم نرغب في المجازفة بالنظر إلى ما هو قادم”، صرح مدرب الأسود الثلاثة لقناة 4.

ساوثغيت يصر على أن إنجلترا “ستكون جاهزة” لكأس الأمم الأوروبية 2024

خسارة 1-0 أمام منتخب يحتل المركز الـ72 في العالم وإنتاج تسديدة واحدة فقط على المرمى مقارنة بأربع تسديدات من الخصوم ليست الطريقة التي أراد بها منتخب إنجلترا إنهاء جدول المباريات التحضيرية لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

الآن، سيتجه الأسود الثلاثة إلى ألمانيا حيث يستعدون لمواجهة صربيا في جيلسنكيرشن بعد أسبوع من الآن، مع قلق كبير لدى العديد من الجماهير بشأن فرص فريقهم.

ولكن ساوثغيت لا يزال واثقًا ويصر على أن إنجلترا “ستكون جاهزة” للتنافس هذا الصيف.

“سنكون جاهزين”، أكد ساوثغيت. “لم تسر الليلة كما كنا نأمل. قلت للاعبين أنه لن يذهب كل شيء كما تريد وكانت الليلة واحدة من هذه الليالي.

“ولكن أيضًا لن يكون كل شيء خاطئًا، لقد كان لدينا فرص كافية حقًا للفوز بالمباراة لكننا تلقينا الكثير من الفرص أيضًا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى