الرياضية

صراع ثلاثي على رئاسة الأهلي

ثلاثة مرشحين يتنافسون على رئاسة نادي الأهلي الغير ربحي، بما في ذلك خالد العيسي، أحمد الحصيني، وأحمد جنة. الانتخابات مقررة في 20 يونيو لاختيار رئيس جديد. تم استبعاد قائمة عبدالعزيز البلادي لعدم توافر متطلبات الترشيح، بما في ذلك درجة البكالوريوس وثلاث سنوات من الخبرة القيادية، وهو شرط جديد. خالد العيسي كان رئيسًا خلال الموسم الماضي ويسعى للفوز بولاية جديدة. التشكيل الرسمي للمرشحين والانتخابات في العملية في الفترة المقبلة تبقى متوترة وحاسمة.

الصراع الثلاثي على رئاسة الأهلي: انتخابات النادي الأهلي المثيرة


يتصارع ثلاثة مرشحين على رئاسة الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل ترشح خالد العيسي رئيس النادي في الموسم الماضي على كرسي الرئاسة لموسم جديد خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

ويتصارع 3 أشخاص بالإضافة إلى القوائم، على رئاسة الأهلي غير الربحية، في الانتخابات المقرر إقامتها يوم 20 من شهر يونيو الجاري بشكل رسمي، من أجل اختيار رئيس النادي الجديد.

ويأتي على رأس خالد العيسي، على رأس قائمة المرشحين لرئاسة الأهلي خلال الفترة المقبلة، واستمراره على كرسي الرئاسة في الموسم الجديد، بالإضافة إلى أحمد الحصيني المرشح للرئاسة كذلك الأمر، وأخيراً أحمد جنة.

وقامت اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية خلال الفترة الأخيرة، باستبعاد قائمة عبدالعزيز البلادي، من القائمة التي تخوض الانتخابات، وذلك استناداً للمادة “13/1/ج/ي”، حيث تؤكد المادة على ضرورة أن يكون رئيس النادي، حاصلا على درجة البكالووريوس، وألايقل الأعضاء عن الثانوية العامة، وبالإضافة إلى امتلاك المرشح لرئيس النادي، ثلاثة أعوام في المناصب التنفيذية والقيادة، هو الأمر الذي لم يكن موجودا في قائمة البلادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى