محليات

١٢ طالب وطالبة من تعليم عسير يتأهلون لمسابقة المهارات الثقافية في الرياض.

تأهل 7 طلاب و5 طالبات من تعليم عسير إلى المعسكر التدريبي النهائي في مسابقة المهارات الثقافية بالرياض. المسابقة تتضمن مسارات في الأفلام القصيرة، الخط العربي، الفنون التشكيلية، الموسيقى، التمثيل، القصص والرسم. تهدف المسابقة إلى اكتشاف وتمكين مواهب طلاب التعليم العام في مجالات متنوعة. تنفذ المسابقة بالتعاون بين وزارتي الثقافة والتعليم وستقام من 23 يونيو إلى 7 يوليو.

تأهل 12 طالب وطالبة من تعليم عسير لمسابقة المهارات الثقافية في الرياض – كلمات دلالية: تأهل، طلاب، طالبات، تعليم عسير، مسابقة، مهارات، ثقافية، الرياض.

تأهل 7 طلاب و5 طالبات من تعليم عسير، إلى المعسكر التدريبي النهائي في مسابقة المهارات الثقافية، والذي سيقام بمدينة الرياض خلال المدة من 23 يونيو إلى 7 يوليو من العام الجاري.

وتتضمن المسابقة مسارات متعددة في مختلف القطاعات الثقافية، ومنها الأفلام القصيرة في قطاع الأفلام، والخط العربي والفنون التشكيلية في قطاع الفنون البصرية، إلى جانب القطاع الموسيقي، والتمثيل في المسرح، وكذلك القصص القصيرة، وقصص المانجا في قطاع الأدب، والرسم والتصوير.

يذكر أن مسابقة المهارات الثقافية هي مسابقة وطنية تنفذ بالشراكة بين وزارتي الثقافة والتعليم، لاكتشاف مواهب طلاب وطالبات التعليم العام، وتمكينهم من المهارات الثقافية والفنية المختلفة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى