محليات

تقديم خدمة “حج بلا حقيبة” لتسهيل راحة ضيوف الرحمن

أعلنت مؤسسة البريد السعودي “سُبل” عن تعاونها مع المجلس التنسيقي لخدمة حجاج الداخل لتوفير التسهيلات اللازمة لراحة وسلامة الحجاج، من خلال خدمة “حج بلا حقيبة” التي تسهل نقل الحقائب وتخفف الأعباء اللوجستية. تشمل المزايا التي تقدمها الخدمة توصيل الحقائب من الفروع إلى المشاعر المقدسة وإمكانية توصيلها إلى منازل الحجاج بعد انتهاء الموسم. الحجاج يمكنهم تتبع شحناتهم عبر تطبيق “سبل” أو موقع “سبل أونلاين”. البريد السعودي “سُبل” يقدم خدمات تكاملية ولوجستية عالية الجودة لضيوف الرحمن بالتعاون مع القطاعين العام والخاص.

الخدمات المبتكرة لحجاج بيت الله: “حج بلا حقيبة” تسهل ركن نزلاء الرحمن


أكدت مؤسسة البريد السعودي “سُبل” أنها تتعاون مع المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل، لتقديم التسهيلات اللوجستية اللازمة من أجل راحة وسلامة حجاج بيت الله الحرام، وذلك من خلال خدمة “حج بلا حقيبة”.

واستعرضت “سُبل” أبرز المزايا التي توفرها خدمة “حج بلا حقيبة” للإسهام في تحسين تجربة ضيوف الرحمن وتقليص الأعباء اللوجستية عليهم ومنها: توصيل حقائب الحجاج من أقرب فرع لـسبل في مدينته إلى المشاعر المقدسة، وأيضًا إمكانية توصيل حقيبة الحاج من مقر إقامته في المشاعر المقدسة بعد انتهاء الموسم إلى منزل الحاج حسب عنوانه الوطني.

ويمكن للحاج تتبع الشحنة من خلال تطبيق “سبل” أو موقع “سبل أونلاين”، بالإضافة إلى خدمة ركاب قطار الحرمين بتأمين وحمل حقائبهم طوال مراحل استخدامهم للقطار وقت الحج.

وتأتي مشاركة البريد السعودي “سُبل” بصفته مشغلًا وطنيًا في موسم الحج بتقديم خدمات تكاملية ولوجستية باحترافية وجودة عالية تتناسب مع احتياجات قطاع الحج والعمرة، والالتزام بتحسين تجربة ضيوف الرحمن، عبر تفعيل العديد من الشراكات والتكامل مع القطاع الحكومي والخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى