الرياضية

سباق الاتحاد مع الزمن لحسم ملف المدرب

تسارع إدارة نادي الاتحاد في اختيار مدرب جديد لفريق الكرة الأول بعد رحيل مارسيلو جاياردو، ويسعى النادي لحسم الملف قبل بدء المعسكر التحضيري في أسبانيا والبرتغال. رامون بيلانس المدير الرياضي غادر إلى أوروبا لاتخاذ القرار النهائي بشأن المدرب الجديد. وبالنسبة للمشاركة في كأس الخليج، فإدارة الاتحاد تفضل التركيز على البطولات المحلية لبناء الفريق وتحقيق النجاح في المواسم القادمة.

سباق الاتحاد مع الزمن لحسم ملف المدرب – الكلمات الأكثر بحثا

تسابق إدارة شركة نادي الاتحاد الزمن لحسم ملف المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي، بعدما استقرت بشكل نهائي على رحيل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وتحاول إدارة نادي الاتحاد الانتهاء من ملف المدرب قبل انطلاق معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد، والمقرر إقامته في أسبانيا والبرتغال.

وكان الأسباني رامون بيلانس المدير الرياضي لنادي الاتحاد قد غادر إلى أوروبا لحسم ملف المدرب الجديد، فضلًا عن المحترفين الأجانب الجدد، كانت تقارير صحفية غربية ربطت بين عدد من المدربين الأوروبين المعروفين ونادي الاتحاد.

على صعيد آخر، علمت صحيفة «المدينة» أن إدارة شركة نادي الاتحاد بصدد رفض المشاركة في كأس الخليج بعد أن تلقت خطاباً من الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إمكانية مشاركة الفريق الكروي الأول في البطولة الخليجية.

ووفق معلومات المدينة أن إدارة الاتحاد فضلت التركيز على المنافسات المحلية للدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين وبناء الفريق من خلال مباريات محددة ليكون جاهزاً في المواسم القادمة للتمثيل الخارجي بشكل يليق بالعميد الذي يمتلك بطولات آسيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى