عاجل

الرئيس المنتخب وزير الدفاع في إندونيسيا يزور ولي العهد – أخبار السعودية

استقبل ولي العهد السعودي الرئيس المنتخب وزير الدفاع الإندونيسي في جدة، حيث تم مناقشة العلاقات الثنائية وسبل التعاون بين البلدين. حضر الاجتماع وزير الدفاع ووزير الخارجية السعوديين، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين الإندونيسيين. وتم استعراض الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المشتركة للتعامل معها. كما حضر السفير الإندونيسي لدى المملكة وعدد من المسؤولين الإندونيسيين.

ولي العهد السعودي يستقبل وزير الدفاع الاندونيسي في جدة – آخر أخبار السعودية

استقبل ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في جدة اليوم، الرئيس المنتخب وزير الدفاع في إندونيسيا برابوو سوبيانتو.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وأوجه التعاون في مختلف المجالات وسبل دعمها وتطويرها، إضافة إلى استعراض مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية الراهنة والجهود المبذولة تجاهها.

حضر الاستقبال وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، ووزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان.

فيما حضر من الجانب الإندونيسي السفير لدى المملكة عبدالعزيز أحمد، والقنصل لدى المملكة يسران بهاء الدين عنبري، وعضو مجلس البرلمان الإندونيسي سوجيونهو، والملحق العسكري بالسفارة الإندونيسية أري ناصوحي، وعدد من المسؤولين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى