الجريدة

إيفان توني يصر على أنه مستعد للانتقال الكبير إذا حدث هذا الصيف – الخبر الكامل في الرابط

يصر إيفان توني من برنتفورد على استعداده للإنتقال الكبير إذا جاء الأمر في الصيف، وسط اهتمام من مانشستر يونايتد وتوتنهام. توني حاليا في ألمانيا مع منتخب إنجلترا ويستعدون لافتتاح يورو 2024 ضد صربيا. نجح توني في إثبات نفسه كهداف موهوب وسجل 20 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2022/2023. يُفترض أن يترك توني برنتفورد هذا الصيف، ومن المتوقع أن يتنافس مانشستر يونايتد وتوتنهام للحصول على توقيعه. توني يصر على استعداده للإنتقال الكبير ويركز على برنتفورد حاليا، مع الاهتمام المستمر بتوقيع عقده مع فريق آخر.

إيفان توني يصر على جاهزيته للانتقال الكبير إذا حدث هذا الصيف avec تحرك العارضة,الانتقال الكبير, إيفان توني, جاهزية, الصيف

رفض إيفان توني من نادي برينتفورد التأكيد على أنه مستعد للانتقال إلى نادٍ كبير في الصيف، في ظل اهتمام نوادي مانشستر يونايتد وتوتنهام به. توني حاليًا في ألمانيا مع منتخب إنجلترا استعدادًا لانطلاق مباراتهم في يورو 2024 ضد صربيا يوم الأحد. وقد عاد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا للعب في يناير بعد إيقافه لمدة ثمانية أشهر بسبب انتهاكه لقواعد المراهنة للاتحاد الإنجليزي، وسجل أربعة أهداف في 17 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز. وقد أظهر توني بأنه مهاجم مُثبت القدمين وسجل 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2022/2023 مع هاري كين وإيرلينغ هالاند فقط هما اللاعبان اللذان سجلا أكثر منه. ومن المتوقع أن يغادر توني نادي برينتفورد هذا الصيف، على الرغم من توقف الاهتمام به. وعلى الرغم من أن أندية أرسنال وتشيلسي تهتمت بشكل كبير بضم توني في يناير، إلا أن من المعتقد بأن مانشستر يونايتد وتوتنهام لا زالوا مهتمين وقد يتنافسون على توقيع الهداف هذا الصيف. ومع ذلك، أكد توني أن تركيزه يكون على برينتفورد، ولكنه أضاف أنه من الجميل أن يرى اسمه مرتبطًا بأندية أخرى. وقال اللاعب: “أنا لاعب في برينتفورد، لدي عام واحد متبقٍ، وأنا أستعد لبطولة كبرى، هذا هو تركيزي الرئيسي الآن. ولكن بعد ذلك، سأعود إلى برينتفورد وسأبقى لاعبًا في برينتفورد إلى الأبد. إنه لأمر لطيف أن يكون اسمي مرتبطًا بأندية أخرى، لكني واجهت هذا في الماضي، ليس هناك شيء مؤكد حتى يحدث”. وأصر توني على أنه سيكون مستعدًا للانتقال الكبير إذا ما حدث، ولكنه وضح أنه يجب عليه البقاء مركزًا. وقال: “من الواضح، إذا كان من المقرر أن يحدث، سأكون جاهزًا. ولكن يجب علي أن أبقى مركزًا وألا أدع أمورًا أخرى وضوضاء أخرى تسيطر علي وأن أركز فقط على ما يجب علي القيام به لناديي”. وقد قد يجعل أداء جيد في يوروز تصبح توني على رادار المزيد من الأندية، على الرغم من أنه في حال بقاء هاري كين مصاب بالكورونا، فمن غير المرجح أن يلعب الكثير من الدقائق مع الهجوم يتنافس على دور الاحتياط مع أولي واتكينز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى