الجريدة

الاتحاد الإنجليزي يؤكد عدم تلقي أي عروض من الأندية لجاريث ساوثجيت

لم يتلق الاتحاد الإنجليزي أي عروض من الأندية لتولي المدير الفني جاريث ساوثغيت. ساوثغيت حاليا في ألمانيا يستعد لمباراة إنجلترا في بطولة يورو 2024 ضد صربيا. لم يتلق الاتحاد الأندية أي عروض لساوثغيت البالغ 53 عامًا والذي لن يتمديد عقده حتى نهاية العام. ساوثغيت كان مرتبطًا بتولي مانشستر يونايتد وأكد المدير التنفيذي للاتحاد مارك بولنغهام عدم ورود أي عروض للمدير الفني. إذا فازت إنجلترا في يورو 2024 سيكون ذلك أول فوز لهم منذ 1966.

الفيمنت ألثق أن أي نواد لم تتقدم لهم للحصول على خدمات غاريث ساوثغيت

لم يتلقى الاتحاد الإنجليزي أي تقديم من الأندية لمدرب منتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت.

يستعد ساوثغيت حاليًا في ألمانيا لتحضير منتخب إنجلترا لافتتاح بطولة يورو 2024 ضد صربيا يوم الأحد.

ستكون هذه البطولة الكبرى الرابعة لساوثغيت وقاد منتخب إنجلترا لنهائي اليورو الأخير بالإضافة إلى نصف نهائي وربع نهائي كأسي العالم اللذين سبقاه.

المدرب البالغ من العمر 53 عامًا متوقف عن العقد في نهاية العام، ولكنه أكد عدة مرات أنه لا يريد مناقشة مستقبله حتى بعد بطولة هذا الصيف.

كانت هناك شائعات بربط ساوثغيت بتولي تدريب مانشستر يونايتد بينما كان النادي يقيم خياراته قبل أن يقرر البقاء مع إيريك تين هاج، لكن الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي مارك بولينغهام كشف أنه لم تتلقى أي أندية عروضًا لمدرب إنجلترا.

قال: “لم تتلقى أي عروض” في مركز التدريب الخاص بإنجلترا.

في مقابلة أجريت في وقت سابق هذا الأسبوع، بدا ساوثغيت يقترح أنه سيرحل إذا لم يفز منتخب إنجلترا باليورو، لكن بولينغهام أصر على أن الاتحاد لم يضع أي شروط نهائية.

وأضاف: “أعرف لماذا يحب الناس دائمًا وجود مستوى تقديري معين ولكن لا أعتقد أنه يمكنك تحديد واحد لأي بطولة مع أي مدرب يتم تقييمه، أعتقد أننا سنعود وننظر إلى كل شيء بعد البطولة.”

إذا نجحت إنجلترا في رفع الكأس في ألمانيا، ستكون هذه المرة الأولى لهم منذ كأس العالم عام 1966 وستنهي 58 عامًا من الانتظار للنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى