الرياضية

المسعد يتجول في مركز المتابعة الميدانية لحركة الحشود والتفويج في حج هذا العام

قام وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب بزيارة مركز المتابعة والمراقبة الميدانية لحج 1445هـ في مشعر منى بمكة المكرمة. شهد الوفد سير العمل في المراكز الثلاثة وأشاد بإسهام الشباب في خدمة ضيوف الرحمن. وأكد الوكيل على أهمية دورهم وجهودهم، بتوجيهات من وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل. وأشار إلى التعاون مع وزارة الحج والعمرة. تم توجيه 600 كشاف سعودي للمشاركة في الخدمة.

المسعد يتفقد مركز المتابعة والمراقبة الميدانية لحركة الحشود والتفويج في حج 2021 باستخدام الكلمات الرئيسية المبحوثة

تفقّد وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب، عبدالعزيز المسعد، اليوم، مركز المتابعة والمراقبة الميدانية لحركة الحشود والتفويج في حج هذا العام 1445هـ، والذي تقيمه وزارة الرياضة، بالشراكة مع وزارة الحج والعمرة، في مشعر منى بمكة المكرمة، وذلك بحضور مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة مكة المكرمة والمشرف العام على برنامج تفويج الحجاج عبدالعزيز بن عبود، وأعضاء الهيئة الإدارية والقادة الكشفيين بالمركز.

42

واطلع المسعد خلال الزيارة على سير العمل في المراكز الثلاثة؛ وهي: المركز الرئيسي “الربوة”، ومركز وادي محسر، ومركز 120 “المعيصم”، وكذلك عمل اللجان والبرامج والأنشطة المصاحبة، كما استمع إلى شرح من القادة الكشفيين عن مراحل عمل المراكز، والتي تشمل مرحلة تفويج الحجاج.

وأشاد المسعد في ختام جولته، بالدور الكبير الذي يقوم به الشباب المشاركون في المراكز، وما لمسه من حرص واهتمام لنيل شرف خدمة ضيوف الرحمن، وهو الدور الذي يفخر به وطننا الغالي، تحت قيادتنا الرشيدة -حفظها الله-.

41

وقال: “شاهدت عملاً متميزاً نفخر به كثيراً كمنسوبين للوزارة، وبالرسالة العظيمة التي يحملها الجميع لخدمة وطنهم، بفضل توجيهات سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل، نحو توفير الخدمات كافة لهذه المراكز، لتحقيق الرسالة السامية نحو خدمة ضيوف الرحمن”.

يُذكر أن وزارة الرياضة تشارك هذه السنة بأكبر عدد من الكشافة السعوديين، والبالغ عددهم 600 كشاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى