الجريدة

أليسون يرفض عرضًا من النصر

ارتفاع شعبية الدوري السعودي لا يمكن تجاهله، و ليفربول يستطيعون التنفس بسهولة بعد رفض أحد لاعبيه الانتقال إلى نادي النصر. يبدو أن الرأي الشائع هو أن أي لاعب ينتقل إلى الإمارة يفعل ذلك فقط من أجل المال، نظرا لجودة الدوري مقارنة بأوروبا أو أي مكان آخر. لقد انتقل العديد من النجوم مثل كريستيانو رونالدو ونيمار وغيرهم إلى هناك، حتى نجوم ليفربول السابقين مثل روبرتو فيرمينو وساديو ماني. أليسون بكر حارس مرمى ليفربول رفض الانتقال إلى النصر السعودي ما سيمثل الراحة من الجهد الكبير لإدارة ليفربول.

أليسون يرفض عرض نادي النصر السعودي في الرياض, بكلمات مفتاحية شائعة

ارتفاع الدوري السعودي المحترف لكرة القدم لا يمكن تجاهله، ويمكن لنادي ليفربول أن يتنفس الصعداء بعد أن رفض أحد لاعبيه الانتقال إلى نادي النصر.

يبدو بالتأكيد أن هناك اعتقادًا بأن أي لاعب ينتقل إلى الإمارات يفعل ذلك فقط من أجل المال، حيث أن مستوى الدوري مقارنة بأوروبا أو أماكن أخرى هو أدنى بكثير.

فعلاً، موقع TeamForm يلاحظ أنه يعتبر الدوري الـ66 على مستوى العالم، مما يعني أن دوري ليغات هاعل إسرائيل ودوري إروفنولي الجورجي هما فقط من بين الدوريات الثانوية التي تعتبر أفضل للعب فيها.

ولكن هذا لم يمنع لاعبين مثل كريستيانو رونالدو، نيمار، أليكسساندر ميتروفيتش وغيرهم من الانتقال إلى هناك، وحتى نجمين سابقين من ليفربول في روبرتو فيرمينو وساديو ماني الآن يلعبون في الدوري السعودي المحترف.

لقد تم اعتبار أن محمد صلاح سيكون التوقيع الأمثل للدوري، ولكن في الوقت الحالي، الفرعون المصري مازال يبقي قدميه بمتانة في أنفيلد.

ولاعب الوسط، أليسون بيكر كذلك.

وفقًا لتقرير من Football Insider ، تلقى حارس المرمى عرضًا ضخمًا من نادي النصر، لكن البرازيلي ليس لديه أي اهتمام بمغادرة أنفيلد والانضمام إلى زميله السابق ماني، بين آخرين.

سيجعل ذلك بالتأكيد الجهات المعنية تتنفس الصعداء، حيث كان الحارس أحد أهم اللاعبين للنادي خلال السنوات الأخيرة.

ونظرًا لثرواتهم الظاهرة، فإن الرفض غير المرجح لن يمنع الدوري السعودي المحترف من استمرار الهجوم في سوق الانتقالات، وعندما يتعرضون لثروات لا تصدق – يكسب ماني راتبًا مجنونًا قدره 661،000 جنيه إسترليني في الأسبوع وفقًا لـ Capology – من المرجح أن يصبح من الصعب على اللاعبين رفضها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى