محليات

حملة إهداءات من رئاسة الشؤون الدينية لضيوف الرحمن

أطلقت رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، حملة لإهداء المصاحف والكتب الدينية والتفاسير بعدة لغات في موسم حج 1445هـ. وتهدف الحملة إلى إغناء تجربة ضيوف الرحمن ونشر رسالة الحرمين الدينية عالميًا من خلال توزيع القرآن الكريم والكتب الدينية. تسعى الحملة إلى تعميق فهم الإسلام الحق والعقيدة الصحيحة وتعلم أحكام الدين، وذلك من خلال توزيع المواد المترجمة إلى لغات عالمية مختلفة. يهدف هذا العمل إلى نشر الإسلام الحق وتوصيله إلى العالمين من قلب الحرمين الشريفين.

حملة إهداءات من رئاسة الشؤون الدينية لضيوف الرحمن

أطلقت رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، حملة لإهداءات المصاحف والكتب الدينية والتفاسير بعدة لغات؛ ونسخ القرآن الكريم وترجمة معانيه، وسجادات ومظلات ؛ وأقراص مدمجة خاصة بالمصاحف، وبرامج خاصة بالكتب العلمية والمطويات والكتيبات لضيوف الرحمن وتوزيعها في محطات القطار والمطارات والمنافذ ؛ في إطار مبادرة ” إهداءات للحاج “؛ في موسم حج 1445هـ.

وتهدف الحملة إلى إثراء تجربة ضيوف الرحمن وإيصال رسالة الحرمين الدينية عالميًا؛ من خلال القرآن الكريم وهداياته وتفسير معانيه، والكتب الدينية؛ المعينة على فهم الإسلام الحق، والعقيدة الصحيحة، وتعلُّم أحكام الدين ومنهج الوسط والاعتدال؛ المستمد من الكتاب والسنة مترجمًا إلى لغات عالمية متباينة؛ ليكون زادًا معرفيًا يحمله الحاج إلى وطنه من الحرمين الشريفين، يقتبسه من نوره ويضيء به من حوله في مجتمعه، وهو أحد سبل نشر الإسلام الحق، وإيصاله إلى العالمين من قلب الحرمين الشريفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى