محليات

96 languages.. Civil Defense showcases an educational robot at the Hajj Media Forum

تستعرض وزارة الداخلية ممثلة بالدفاع المدني في معرض ملتقى إعلام الحج بمكة المكرمة روبوتًا يبث رسائل توعوية بـ96 لغة. الروبوت يهدف لزيادة الوعي بأهمية السلامة والوقاية في مقار سكن الحجاج والمشاعر المقدسة. وزارة الداخلية تشارك في المعرض لعرض خدمات الأمن العام والدفاع المدني والأمن الوطني. الروبوت جذب انتباه الزوار وساهم في الترحيب بالحجاج وتعريفهم بالخدمات المقدمة. يعقد المعرض خلال الفترة (4-10 ذو الحجة 1445هـ) في مركز مكة للمعارض والمؤتمرات، وقد نال إعجاب الحضور بتقنيته الحديثة في نقل الرسائل التوعوية.

الدفاع المدني يعرض روبوت توعوي في ملتقى إعلام الحج بعدة لغات المفضلة


تستعرض وزارة الداخلية ممثلة في المديرية العامة للدفاع المدني لزوار المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج، الذي تنظمه وزارة الإعلام خلال الفترة (4 – 10 ذو الحجة 1445هـ) الموافق (10-16 يونيو 2024م) بمركز مكة للمعارض والمؤتمرات في مدينة مكة المكرمة، روبوتًا لبث رسائل المديرية التوعوية بطريقة مختلفة وتقنية حديثة بـ(96) لغة.

وجذب الروبوت انتباه مرتادي جناح وزارة الداخلية، للترحيب بالزوار والتعريف بالخدمات المقدمة لتعزيز مستوى الوعي بأهمية السلامة والوقاية من المخاطر في المواقع ومقار سكن الحجاج في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

ملتقى إعلام الحج

يذكر أن وزارة الداخلية تشارك في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج، لاستعراض خدمات قطاعات الأمن العام، والمديرية العامة للدفاع المدني والمركز الوطني للعمليات الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى